لا تزال إدارة مولودية العلمة تنتظر استجابة من قبل السلطات المحلية ممثلة في البلدية والولاية، بعد إعلان الرئيس هرادة عراس في وقت سابق عن تجميد جميع النشاطات، بسبب الأزمة المالية جراء ارتفاع قيمة الديون، خاصة على مستوى لجنة المنازعات في الرابطة المحترفة.
وحسب آخر الأخبار، فإن رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني، يرغب في استدعاء هرادة عراس وبقية المسيرين، من أجل دعوتهم إلى الشروع في التحضيرات، لغاية اتضاح الرؤية في موضوع الإعانات التي تخصصها البلدية، حيث ينتظر أن تتجاوز في الموسم الرياضي الجديد سقف 8.5 مليار سنتيم، لاسيما وأن البلدية تعتبر الممول الرئيسي للفريق طيلة السنوات الماضية.
وقال مصدر من داخل مجلس الإدارة، إن هرادة هدد صراحة بالانسحاب من مهامه، في حال عدم إيجاد السيولة الكافية لتسديد الديون العالقة في المنازعات، وذلك حتى يتسنى لفريقه بضم عناصر جديدة في التحويلات الصيفية المقبلة، وأشار هذا المصدر أن هرادة مستاء بسبب تحمله بمفرده مسؤولية تضييع الصعود في الموسم المنقضي، رغم أن النادي لم يستفد بالشكل الكافي من الإعانات المخصصة.
وراسلت مديرية الشباب والرياضة على مستوى ولاية سطيف، إدارة النادي الهاوي لمولودية العلمة بقيادة الرئيس سمير رقاب، من أجل الدعوة إلى ضرورة عقد أشغال الجمعية العامة العادية في أقرب وقت ممكن، وذلك حتى يتسنى للسلطات المحلية الإسراع في تسريح الإعانات المالية المخصصة، لصالح النادي في الموسم الرياضي الجديد.
وقد انطلق المكتب المسير في إعداد الحصيلتين المالية والأدبية، قبل عرضها للمصادقة من الأعضاء في الأشغال العادية، والتي ستنعقد قبل منتصف شهر جوان المقبل.
وبدوره فإن رئيس مجلس الإدارة هرادة عراس سيستدعي قريبا بقية الأعضاء، من أجل عقد اجتماع «غلق الحسابات المالية»، مع تحديد التاريخ المناسب لعقد أشغال الجمعية العامة العادية للأعضاء المساهمين في رأسمال الشركة الرياضية التجارية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى