ناقش رئيس إدارة إتحاد بسكرة فارس بن عيسى مع المدرب نذير لكناوي، حصيلة الموسم المنقضي، وحسم الرجلان خلال اجتماع عمل العديد من الأمور، كما وضعا خارطة الطريق للمرحلة المقبلة، في مقدمة محاورها الكبرى، تحديد قائمة اللاعبين المحتفظ بهم، وأسماء لاعبي الفريق الرديف الذين سيتم ترقيتهم، مع تحديد المناصب التي تستدعي التدعيم، سدا للنقائص التي وقف عندها الطاقم الفني الموسم المنصرم. الاجتماع أيضا عرف تدارس ملف قائمة المسرحين، واللاعبين الذين سيتم تسريحهم أو إعارتهم لبعض الفرق التي طلبت خدماتهم، وكذا موعد انطلاق التحضيرات ومكان إجرائه التربص التحضيري، استعداد للموسم الكروي الجديد.
وحسب مصدر من الفريق، فقد تأجل الاجتماع الذي كان من المقرر أن يجمع  الرئيس فارس بن عيسى بالتقني العنابي، وكان مبرمجا ظهيرة الإثنين الماضي إلى نهاية الأسبوع الجاري لضبط كافة الترتيبات، قبل الشروع في الأمور الجدية الأيام القادمة.
من جهة أخرى، يواصل رئيس النادي مساعيه الحثيثة، بحثا عن مصادر تمويل لتوفير الأموال اللازمة، استعدادا للموسم الكروي المقبل في ظل الأزمة المالية الخانقة، التي يعيشها الفريق.
ورغم الوعود التي تلقتها الإدارة من قبل والي الولاية، القاضية بالوقوف إلى جانب الفريق، ومساعدته ماديا للخروج من الضائقة المالية، إلا أن الحاجة الشديدة للأموال، دفعت الطاقم الإداري إلى مناشدة رجال المال والأعمال بالولاية ومحبي الفريق، بالتعجيل في تقديم المساعدات لتمكين مسؤوليه من الوفاء بالتزاماتهم، خاصة ما تعلق بتسديد مستحقات اللاعبين
 الدائنين.                              ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى