كان الموعد أمس، مع مثول المناجير العام للنادي الرياضي القسنطيني طارق عرامة، أمام لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، أين استمعت اللجنة المشكلة من خمسة أفراد لأقواله، بخصوص قضية التسجيل المسرب للاتصال، الذي دار بينه وبين رئيس شبيبة القبائل الشريف ملال قبل لقاء اتحاد الجزائر، أين حرص عرامة على الدفاع عن نفسه، خاصة وأنه لا يزال متمسكا بكونه لم يساوم رئيس القبائل، عكس ما صرح به ملال، الذي تحدث عن اشتراط إدارة الشباب قيمة مالية قدرها 2.5 مليار سنتيم، مقابل الإطاحة بأبناء سوسطارة وتحويل جهة المتوج باللقب.
وحسب ذات المصادر، فإن ذات اللجنة ستستمع لرئيس الكناري اليوم، بعدما طلب تأجيل الموعد، بسبب ارتباطه بجلسة على مستوى محكمة المدية.
وبسبب الوضعية الحالية،  فقد أكدت مصادرنا بأن أعضاء مجلس إدارة شركة السنافر، قرروا التكفل بعملية الاتصال بالمستهدفين، وحتى العناصر الراغبة في تجديد عقودها، خاصة وأن الأوضاع في بيت الشباب لا تزال تراوح مكانها، بالنظر إلى عدم اتضاح الرؤى بخصوص الإدارة، أين ينتظر الملاك ما ستسفر عنه لجنة الانضباط، التي استمعت أمس إلى المناجير طارق عرامة.
وما يؤكد بأن الملاك يريدون المرور إلى الأمور الجدية بخصوص عملية الاستقدامات وتجديد عقود الركائز، هو إقدام أمس رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، على الاتصال بالمهاجم محمد أمين عبيد من أجل جس نبضه بخصوص تجديد عقده، على اعتبار أن هداف الشباب الموسم ما قبل الماضي، يوجد في نهاية العقد وتلقى عديد العروض، لكنه صرح للنصر بأنه ينتظر اتصالا من طرف مسيري السنافر، قبل الفصل في وجهته، والحال كذلك بالنسبة لمتوسط الميدان سيد علي العمري، الذي لم يفصل في وجهته بعد، ويرغب في الانتقال إلى الخليج، ولو لم يتحقق ذلك، فإنه يفضل البقاء مع الشباب.
وفي السياق ذاته، فإن عدة أسماء تنشط في البطولة المحترفة توجد على طاولة الملاك، لكن أعضاء مجلس الإدارة يرفضون الفصل في التعاقد معها من عدمه، في انتظار ما ستسفر عنه قرارات لجنة الانضباط، التي استمعت أمس، إلى أقوال المناجير العام طارق عرامة.
على صعيد آخر، يرتقب أن يحل عدد من إطارات مؤسسة الآبار بقيادة المدير العام حمودي إبراهيم بمدينة الجسور المعلقة في الساعات القليلة القادمة، خاصة وأن المسؤول الأول عن الولاية عبد السميع سعيدون يريد نقل مقترحات ممثلي الأنصار، الذين التقى بهم مؤخرا بديوان الوالي، لذات المسؤولين.
جدير بالذكر، أن مجموعة من الرؤساء السابقين عقدوا اجتماعا فيما بينهم، قبل أن ينشط ممثل عنهم ندوة صحفية ويتعلق الأمر بمراد مازار، الذي قال:»نتبرأ من الخرجة التي قام بها المناجير العام، والتي لا تشرف النادي».                                                           بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى