تحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، يدرس حاليا السيرة الذاتية للمدرب التونسي لطفي السليمي، من أجل إقناعه بتولي المهمة في الموسم الرياضي المقبل، خلفا للمدرب ليامين بوغرارة، بعد تراجع الإدارة تجديد التعاقد معه لموسم إضافي.
وحسب السيرة المهنية للمدرب السليمي، فقد سبق له تدريب عدد من الأندية العربية، في صورة أهلي شندي السوداني وحمام الأنف ومستقبل قابس.
وكانت مصادر من داخل الفريق، قد تحدثت أيضا عن اهتمام الإدارة بمدرب تونسي ثان، هو محرز بن علي الذي سبق له تدريب اتحاد الشاوية الموسم المنقضي، لكن المعني فضل عرض الفريق الجار شباب باتنة، الناشط في بطولة الهواة.
وعلمت النصر، أن الرئيس قرعيش تفاوض مؤخرا مع قلب الدفاع عبد الحفيظ حقاص، من أجل إقناعه بتجديد عقده في النادي لموسمين إضافيين.
 وحسب ما قالته مصادرنا، فإن اللاعب السابق لاتحاد خنشلة طلب مهلة من التفكير، قبل الرد النهائي على العرض لاسيما وأن المعني يمتلك العديد من العروض، من أندية في الهواة أو الرابطة الثانية.
ومن جانب آخر، أبدت السلطات المحلية لولاية ميلة، عدم رضاها عن طريقة تسيير النادي، خاصة بعد الفشل في ضمان البقاء الموسم المنقضي، ما جعلها تدعو الرئيس قرعيش إلى ضرورة فتح رأسمال الشركة التجارية، من أجل انضمام أعضاء ومستثمرون جدد، يكون من حقهم أيضا المساهمة في تسيير النادي، بداية من الموسم الرياضي القادم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى