كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن ملاك شركة شباب قسنطينة ينتظرون وصول استقالة طارق عرامة الكتابية، بعد العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، لمناجير الشباب وكذا العضو المساهم إلياس صويلح، ورئيس شبيبة القبائل الشريف ملال.
وتمت معاقبة الثلاثي السالف الذكر، من ممارسة أي نشاط رياضي لسنتين، مع إحالة ملفهم على طاولة وزير الشباب والرياضة، من خلال اقتراح معاقبة كل من عرامة وملال مدى الحياة، إلى جانب غرامة مالية قدرها 100 مليون سنتيم للثلاثي، واعتبار الفريقين منهزمين في مباراة الجولة الأخيرة من بطولة الموسم المنقضي.
ومن حسن حظ «كناري جرجرة «، الذين أنهوا البطولة بفوز على الضيف أهلي البرج، أنهم أنهوا الموسم على بعد أربع نقاط عن أقرب الملاحقين، وهو ما ضمن لهم المشاركة في منافسة رابطة الأبطال، عكس السنافر الذين خسروا لقاء اتحاد الجزائر، وبالتالي فان هذا الشق من العقوبة، لم يؤثر على ترتيب أو حصاد السنافر.
كما عاقبت ذات اللجنة، كل من السنافر والقبائل بخصم ثلاث نقاط من رصيدهما الموسم المقبل، ما سيجعل أبناء مدينة الجسور المعلقة يدشنون الموسم الجديد ب -3، وهي العقوبة التي قرر الملاك الطعن فيها ، حيث تم تكليف محامي الفريق، بوضع عريضة الاستئناف في القرار غدا، على مستوى ذات اللجنة، سيما وأن الأنصار يرونها مجحفة ولا يستحقها الفريق.
وحسب ذات المصادر، فإن عرامة أكد لمقربيه نيته في الاستقالة لكن دون ترسيمها كتابيا، وهو ما جعل أعضاء مجلس الإدارة، يقررون عقد اجتماع طارئ اليوم أو غدا، على أقصى تقدير للفصل في مستقبل المناجير العام مع النادي، سيما وأن هذا الأخير لديه عقد يمتد لموسم إضافي.
وفي هذا السياق، طرح اسم ياسين بزاز  كأبرز الخيارات المحتملة لخلافة عرامة.
لافان يتولى ملف الميركاتو وصفقة أمقران مهددة !
قررت لجنة الاستقدامات، إشراك المدرب دينيس لافان في كل صغيرة وكبيرة تتعلق بعملية الانتدابات، بعد تجميد نشاط عرامة، عقب العقوبة التي أصدرتها لجنة الانضباط ضده، حيث بات التقني الفرنسي المخول له رقم واحد في اختيار اللاعبين، بدليل أن مصادرنا كشفت بأن مدرب السنافر، طلب من الملاك التعاقد مع متوسط ميدان شبيبة الساورة فرحي، لكن من سوء الحظ هذا الأخير، مرتبط بعقد لموسم مع نسور الجنوب.
وفي السياق ذاته، كان الموعد يوم أول أمس مع ترسيم السنافر أولى صفقات الميركاتو الصيفي، من خلال التعاقد مع مهاجم مولودية بجاية عبد الحكيم أمقران، غير أن الأنصار منقسمون بخصوص هذا التدعيم، سيما وأن ابن مدينة عين البيضاء، لم يسجل أهداف كثيرة هذا الموسم، علما وأن رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، لم يوقع بعد على عقد اللاعب.
وكان للنصر حديث مع المهاجم أمقران قال فيه:» التحقت بفريق عريق، والمفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا، وأسعى لأن أكون عند حسن ظن المسيرين والأنصار».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى