تقدمت جمعية مدارس تعليم السياقة بالمدينة الجديدة علي منجلي في قسنطينة، بطلب إلى بلدية الخروب من أجل تجهيز مركز الامتحان بموقف مغطى وبمسار سياقة مزود بإشارات المرور، وهو ما وافق عليه «المير».
وأكد رئيس الجمعية للنصر، أن الممتحنين أصبحوا يعانون كثيرا أثناء اجتيازهم لمختلف اختبارات السياقة بالمركز الواقع بمحاذاة المحور الدوراني المؤدي إلى الوحدة الجوارية 16، حيث يضطرون للوقوف تحت أشعة الشمس الحارقة لمدة طويلة، وهو ما جعل هيئته تتقدم بطلب من أجل تجهيز مأوى يقي المترشحين من حرارة الصيف. هذا وسبق وأن تم تغيير مكان إجراء الامتحان من حي 400 مسكن إلى جنوب غرب الوحدة الجوارية 8، بسبب الظروف الصعبة التي كانت تميز نشاط مدارس السياقة.
و جاء في الطلب الذي تلقت النصر نسخة منه مرفوقا بقائمة إمضاءات و أختام مدارس السياقة بعلي منجلي، بأن الموظفين و مستعملي الطريق، يعانون يوميا جراء انعدام الإشارات المرورية اللازمة، وأضاف رئيس الجمعية، بريش السعيد، أنه التقى برئيس بلدية الخروب، و عرض عليه بعضا من المشاكل التي يعرفها مركز إجراء الامتحانات، حيث أكد أنه تلقى موافقة من المسؤول على تسخير مختلف المستلزمات لتوفير كل الظروف المواتية للمترشحين و الموظفين.
 حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى