كشف ياسين بوعروج، رئيس اتحاد أولاد رحمون محطة المنتمي لقسم الجهوي الثاني، بأن إدارته باشرت في وضع الخطوط العريضة للموسم المقبل ولو بشكل مبدئي، في انتظار التفاتة من السلطات المحلية ودخول إعانات البلدية، حتى تنتعش خزينة الفريق، المقبل على تحدي جديد الموسم القادم.
واستهل بوعروج حديثه للنصر، بالعودة قليلا إلى الوراء والحديث عن سبب تضييع فريقه للصعود، رغم إنهاء مرحلة الذهاب في المركز الأول وقال في هذا الصدد:» من الصعب على أي فريق أن يصعد وهو يلعب بطولة كاملة خارج ميدانه، ولولا التشكيلة القوية التي نمتلكها لما صدمنا كل تلك الفترة، ونافسنا على الصعود حتى أخر رمق، قبل أن يؤول الشرف في الأخير لفريق هنشير تومغني».
أما فيما يتعلق بالاستعدادات للموسم، فكشف محدثنا عن الخطوط العريضة لبرنامجه وقال:» سنحتفظ بحوالي 12 لاعبا من الموسم الماضي، لأن الاستقرار مهم ولدينا لاعبين ممتازين وقادرين على قول كلمتهم، وسنطعم الاتحاد ببعض العناصر، أين باشرنا اتصالات أولية معهم في انتظار الفصل فيها قريبا».
 وواصل  بوعروج حديثه، وتطرق لموضوع العارضة الفنية وأكد عدم الفصل فيها بعد:»بعد انتقال المدرب بن دايرة إلى شباب ميلة، استنجدنا بحكيم حرنان ومساعده سمير قربوعة اللذان أنهيا الموسم، ولم نفصل بعد في مسألة بقائهما من عدمه، وسنجلس سويا على الطاولة وبعدها نقرر».
إلى ذلك، لم يخف رئيس الاتحاد تفاؤله، بخصوص قدرة فريقه على تحقيق الصعود الموسم المقبل، خصوصا مع قرب افتتاح ملعب بلدية أولاد رحمون:» سننتهي من أكبر عائق واجهنا المواسم الفارطة وحرمنا من الصعود، وننتظر فقط التفاتة من السلطات، وفريقي في حاجة على الأقل ل800 مليون حتى ندخل البطولة بقوة».
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى