تواصل تشكيلة مولودية وهران التربص، الذي باشرته عشية الجمعة بفندق الموحدين، حيث يخضع اللاعبون حاليا لتمارين شاقة وتدريبات مرهقة، موزعة على ثلاث حصص في اليوم، الأولى على السادسة صباحا بساحة الفندق، والثانية على الحادية عشر بقاعة تقوية العضلات، وبعد أن يركن رفاق ليتيم للقيلولة، يجرون الحصة الثالثة على الخامسة مساء بملعب الحبيب بوعقل.
 ويريد المدرب شريف الوزاني رفع جاهزية لاعبيه، قبل أن يدخلوا في التربص الثاني، المزمع إقامته بعد 10 أيام بمدينة عين الدراهم التونسية. وغاب عن أول أيام تربص «الموحدين»، لاعب الوسط المستقدم مؤخرا من شبيبة الساورة يونس كولخير، وبعدما ترددت أنباء عن رغبة مناجيره في تحويله لاتحاد بلعباس، فقد اتصل والده أول أمس، بشريف الوزاني وأكد له أن ابنه سيلتحق قريبا بالتربص، وهو منشغل بمرض والدته التي تفاقمت حالتها في الأيام الأخيرة.
إلى ذلك، يبقى المدير الرياضي للحمراوة غير متحمس لصفقة المهاجم الكاميروني جينيور فيغو الذي يخضع حاليا للتجارب، حيث لم يقدم ما يلفت الانتباه في الحصص الأولى، كما أن استقدامه سيكلف الفريق دفع 20 ألف دولار لناديه الأخضر الليبي، مقابل ورقة تسريحه.
وينتظر أن تحسم المولودية غدا الثلاثاء، صفقتين جديدتين ويتعلق الأمر بلاعب وسط ميدان المكرة آيت فرقان وزميله المدافع مصمودي، الذي يترقب الحصول على التسريح الآلي، من لجنة المنازعات لترسيم التحاقه بفريق مسقط رأسه.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى