لن يكون متوسط ميدان المنتخب الوطني سفيان فغولي معنيا ببداية الدوري التركي الممتاز مع ناديه غلطة سراي، بسبب إجرائه لعملية جراحية مستعجلة في اليومين الماضيين.
وكشف العملاق التركي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي»تويتر» عن خضوع سفيان فغولي لعملية جراحية بأحد مستشفيات مدينة إسطنبول، حيث قام الأطباء بنزع الحصى من كليتيه، كما قال بيان الفريق بأن المدرب الرئيسي لنادي غلطة سراي فاتح تيريم الملقب بالإمبراطور خضع هو الآخر لعملية جراحية لمعاناته من «فتق».
ولم يكشف النادي التركي في بيانه على “تويتر” مزيدا من التفاصيل حول الحالة الصحية للنجم فغولي، إلا أن وسائل إعلام تركية قالت بأن المتوج مع الخضر بنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 عانى كثيرا في الفترة الأخيرة من آلام على مستوى كليتيه، وهو ما جعله يقرر الخضوع للعملية الجراحية مستعجلة للتخلص من تلك الآلام التي قد تعيقه في الظهور بوجه جيد مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.
كما أضافت نفس المصادر، أن فغولي سيغيب عن افتتاح الدوري أمام دينزيلي سبور هذا الأحد، على أمل أن يتعافى ويعود سريعا إلى التدريبات، وكذلك المباريات الرسمية، حيث يبحث غلطة سراي عن ألقاب في الموسم الجديد، بعد ثلاثية الموسم الماضي.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى