قال مسؤول الطاقم الفني لأهلي البرج، إن تدريبات التشكيلة في الأسبوع الجاري ستجرى بتعداد مكتمل، دون تسجيل أي غيابات بسبب الإصابة أو العقوبة، حيث ينتظر أن تعرف غدا حصة الاستئناف مشاركة الحارس شاوشي وقلب الدفاع خياط ووسط الميدان ايسلا، بعد رفع العقوبة عن الأول وتعافي الثاني والثالث من الإصابة.
وأضاف المدرب فرانك دوما في تصريحات إعلامية، بأن تشكيلة الأهلي ستلعب لقاء الجولة الخامسة، أمام الضيف جمعية عين مليلة يوم الثلاثاء 24 سبتمبر الجاري، بمشاركة الغائبين عن آخر لقاء من البطولة، ويتعلق الأمر بكل من المدافع سبيعي التوهامي والمهاجم درواش، بعد استنفادهما العقوبة المسلطة ضدهما من قبل لجنة الانضباط.
وطلب مدرب الأهلي، من المساعد الأول مسعودي كريم الشروع في جمع المعلومات الخاصة، بمنافسه «لاصام»، من خلال تحديد نقاط القوة والضعف، التي وجب استغلالها يوم المباراة.
 كما سيعاين في ذات السياق، الطاقم الفني مباراتي الجمعية خارج الديار أمام مولودية الجزائر في ملعب 05 جويلية واتحاد العاصمة في ملعب عمر حمادي، والأكثر من ذلك متابعة المباراة المتأخرة، التي ستجرى غدا الاثنين أمام شبيبة الساورة في ملعب الزبير خليفي.
في جانب أخر، اتصل وسط الميدان الدفاعي داودي ايسلا بإدارة النادي، من أجل إبلاغها باقتراب تاريخ عودته من جديد، بعد ابتعاده عن الميادين لمدة شهر كامل، بسبب الإصابة الخطيرة التي يعاني منها على مستوى مشط القدم، والتي تعرض لها في المباراة الودية أمام وفاق سطيف، أسبوعا واحدا قبل بداية الموسم.
 وحسب مصدر من داخل الإدارة، فإن اللاعب قد يسجل تواجده بداية من اليوم أو غدا في البرج.
تحدثت مصادر من داخل الإدارة، أن الرئيس أنيس بن حمادي لا يفكر في الوقت الحالي في أي شخصية رياضية، من أجل إسنادها منصب المناجير العام، بعد تقديم كريم دودان استقالته قبل لعب مباراة شباب قسنطينة، حيث يتجه المسؤول الأول عن النادي إلى منح المدير الإداري نذير بوزناد جميع الصلاحيات، بهدف تولي جميع الشؤون العامة اليومية للتشكيلة.
من جهة أخرى، كشفت مصادر من داخل الفريق، أن المسيرين وجدوا صعوبات في إيجاد السيولة المالية الكافية، من أجل تسديد المستحقات المنتظرة، بدليل أن الرئيس بن حمادي لم يحدد بعد قيمة منحة التعادل المسجل في الجولة الماضية أمام «السنافر»، ما جعل البعض يرفع نداءات نحو السلطات المحلية، وعلى رأسها الولاية للوقوف إلى جانب الفريق، خاصة وأنه يحتل حاليا مرتبة متقدمة في سلم الترتيب.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى