اكتفت تشكيلة مولودية وهران عشية أمس، بمواجهة الفريق الرديف بعد إلغاء اللقاء الودي، الذي كان مبرمجا أمام شباب تموشنت بطلب من الأخير، ويحضّر الحمراوة لمواجهة الجولة السابعة المبرمجة مساء السبت المقبل، بزبانة أمام اتحاد العاصمة.
وغاب عن تدريبات المولودية هذا الأسبوع، المهاجم ناجي والمدافع فيفيان، بسبب معاناتهما من آلام على مستوى الركبة، وستتضح خلال نهار اليوم، إمكانية مشاركتهما في لقاء سوسطارة من عدمها.
وكان لاعبا الدفاع سباح ومكاوي، قد سجلا بدورهما غيابهما عن حصص بداية الأسبوع، بداعي المرض قبل أن ينتظما قبل يومين وشاركا رفاقهما في تحضير موعد السبت، علما أن مكاوي كان يعاني من آلام في البطن.
إلى ذلك، صادق أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي مساء الاثنين، على التقريرين المالي والأدبي للرئيس الطيب محياوي، رغم غياب الأخير بداعي المرض، حيث عيّن الحبيب بن ميمون لينوب عنه في أشغال الجمعية العامة، التي جرت بمقر الفريق وسط المدينة بعدما تأجلت في المرة الأولى، بسبب عدم اكتمال النصاب.
من جهة أخرى، نفى المدرب السابق للحمراوة الفرنسي جون ميشال كافالي، أن يكون قد أودع شكوى جديدة ضد إدارة المولودية، وقال إنه تنقل الأسبوع الماضي للعاصمة، بغرض معرفة أين وصلت نتائج الشكوى التي رفعها قبل سنة، والمتعلقة بعدم حصوله على راتبي شهرين للموسم ما قبل الماضي.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى