بلماضي يُؤخر التنقل إلى فرنسا وبدران يضيع التربص
علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن مدافع السنافر حسين بن عيادة، والظهير الأيسر للترجي التونسي إلياس شتي على موعد اليوم، مع استخرج تأشيرة الدخول إلى الأراضي الفرنسية، بعدما تليقا اتصالا من طرف الأمين العام للفاف، الذي ضرب لهما موعدا اليوم على مستوى سفارة فرنسا بالجزائر العاصمة، وهو ما يؤكد تواجدهما ضمن القائمة الموسعة، التي أعدها الناخب الوطني بلماضي في وقت سابق، وكنا قد تطرقنا إليها.
وحسب ذات المصادر، فإن الحارس غايا مرباح بدوره استخرج تأشيرة فرنسا، بطلب من الفاف، بعد أن أعجب الناخب الوطني بإمكاناته، على هامش مباراة ذهاب المنتخب الوطني ونظيره المغربي، لحساب تصفيات «شان» الكاميرون 2020.
يحدث هذا في الوقت، الذي تأكد فيه غياب قلب دفاع الترجي التونسي عبد القادر بدران، بعد تعرضه للإصابة في المباراة الأخيرة لفريقه في المنافسة العربية، أين أظهرت الكشوفات ضرورة ركونه للراحة، لفترة لن تقل عن أسبوعين.
من جهة أخرى، أحدث الناخب الوطني تعديلا على برنامج التربص المقبل، الذي سينطلق غدا بمركز سيدي موسى، ويتخلله وديتين أمام منتخب الكونغو وكولومبيا، حيث أكدت مصادرنا بأن مدرب الخضر، أجل موعد السفر إلى فرنسا إلى يوم الأحد القادم 13 أكتوبر، عوض الجمعة 11 من ذات الشهر.
واستنادا إلى مصادرنا، فإن رفقاء محرز سيخوضون حصتين تدريبيتين فقط في فرنسا، قبل مواجهة كولومبيا بمدينة ليل، على اعتبار أن رحلة المنتخب إلى فرنسا مبرمجة صبيحة 13 أكتوبر، على أن يعود أشبال بلماضي إلى الجزائر يوم 16 أكتوبر، فيما تغادر العناصر المحترفة في أوروبا من مدينة ليل بعد نهاية اللقاء الودي.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى