هزم المولوديـــــة كفيـــــل  بـــــزرع روح جــديـــدة
أعرب لاعب إتحاد بسكرة  إقبال بوفليغة، عن تفاؤله الكبير بخصوص قدرة فريقه على التدارك، والعودة لسكة الانتصارات في المواعيد القادمة تمهيدا لضمان البقاء، بالنظر إلى العمل الكبير من قبل الطاقمين الفني والإداري، وإصرار اللاعبين على تحقيق طموحات الأنصار في نهاية الموسم، وقال في حوار للنصر، إنه رغم الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق، غير أن ضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار، يبقى هدفا قابلا للتجسيد.
lما الذي كان ينقصكم للعودة بنتيجة من عين مليلة؟
أعتقد أن الحظ لم يكن حليفنا مرة أخرى، كما أن تلقينا لهدفين مع بداية اللقاء، كان له الأثر السلبي على المعنويات، ما سهل المهمة على الفريق المضيف، الذي ساعدته «الرياح» على تحقيق الفوز والظفر بكامل الزاد، ورغم محاولاتنا العودة في النتيجة، لكننا لم نتمكن من ذلك رغم التعليمات التي قدمها الطاقم الفني.
lسجلتم في الجولات الأخيرة تعثـرين متتاليين ما تعليقك؟  
حقيقة سجلنا نتائج سلبية وتجمد رصيدنا النقطي، وأعتقد أن تنقلنا للمرة الثانية على التوالي، كان له تأثير سلبي على الناحية البدنية والمعنوية للاعبين، ومن شأن وقوف السلطات المحلية والأنصار إلى جانبنا أن يخرجنا من هذه المرحلة التي نمر بها وبحول الله سنؤكد في المواعيد القادمة، ونثبت للجميع قوتنا خاصة داخل الديار، ومقدرتنا على تحقيق البقاء ضمن الرابطة الأولى، وهذا طبعا إذا تضافرت جهود الجميع.
lكيف تنظرون إلى لقاء الجولة المقبلة أمام مولودية الجزائر؟
ستكون مقابلة في غاية الأهمية والصعوبة على حد سواء، أمام منافس محترم يحتل صدارة المجموعة، ومن جهتنا سنقدم مباراة قوية لتفادي التعثر، وتحقيق الفوز الذي يسمح لنا بإحداث «الدكليك» والعودة إلى سكة النتائج الإيجابية، وبحول الله  سنقدم أفضل ما لدينا لتشريف ألوان الفريق.
lهل تعتقد أن الهدف الموسمي غاية سهلة التجسيد؟
حقيقة، فالمشوار لازال طويلا  كما أن وضعيتنا ضمن جدول الترتيب، أفضل بكثير من بعض الفرق، لكن في المقابل علينا تحقيق المزيد من النتائج الطيبة في الجولات المقبلة، التي ستمكننا من المحافظة على كامل حظوظنا في مسار ضمان البقاء، وعموما لا شيء مستحيل في كرة القدم.
lهل هذا يعني أنكم قادرون على العودة بقوة؟
كما سبق وأن قلت، نحن نملك مجموعة متجانسة تعمل على تشريف ألوان خضراء الزيبان، وتحقيق نتيجة في اللقاء المقبل، سيمكننا من الخروج من الوضعية التي نتواجد فيها، ويحررنا من كافة الضغوطات التي نعيشها
lوماذا عن تأثير الوضعية المادية على مردودكم؟
الجميع يعلم مدى قيمة هذا الجانب على مرود اللاعب فوق أرضية الميدان، لكن التطمينات التي قدمها الطاقم الإداري زرعت فينا الثقة وبصيصا من الأمل، ما سيسمح لنا بالتخلص من ضغط المستحقات والتركيز على العمل.
lماذا تقول للأنصار الذين يساندونكم؟
تحية خالصة لجميع الأنصار الأوفياء، وأشكرهم على وقوفهم الدائم إلى جانبنا، وبالمناسبة أطلب منهم المواصلة إلى آخر دقيقة من عمر البطولة، وأن لا يفقدوا الثقة في المجموعة، بعد أن ضحوا كثيرا الموسم الماضي في سبيل رؤية خضراء الزيبان ضمن حظيرة الكبار، ومن جهتنا نعدهم بتقديم كل ما لدينا لتحقيق طموحاتهم في نهاية الموسم.
lكلمتك الأخيرة؟
نتمنى الخروج سريعا من وضعيتنا الحالية، والتي تتطلب وضع اليد في اليد لتحقيق الأهداف المسطرة منذ بداية الموسم، من قبل الطاقم الإداري وبحول الله سيكون التوفيق حليفنا في نهاية الموسم.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى