كشف رئيس مجلس إدارة فريق شبيبة بجاية عبد الكريم  بولجلود،  في حديث خص  به النصر، عن تأجيل اللقاء الذي كان من المقرر، أن يجمعه أمس بالمناجير المستقيل صغير بزوير إلى موعد  لاحق، لارتباطه بتسوية بعض الأمور بالجزائر العاصمة.
إلى ذلك، أكد الرجل الأول في الفريق البجاوي، أنه سيعمل خلال هذا اللقاء كل ما بوسعه لأجل إقناع  بزوير بالعدول عن قراره، ومواصلة العمل لحاجة الفريق إلى خدماته، خاصة في الوقت الراهن، وأقر الرئيس البجاوي بولجلود بوجود  خلاف بين المناجير بزوير والمدرب بوعكاز حول أمور بسيطة.
وفي موضوع آخر، أكد الرئيس البجاوي، أن إدارة فريقه، لم تفهم سبب تأخر دخول الشطر الأول من إعانة شركة  تسيير الموانئ التي تعاقد معها الفريق مؤخرا، في وقت استفاد فريق اتحاد العاصمة من هذه الأموال.
وكشف  بولجلود في هذا الإطار، أنه قرر التنقل إلى مقر الشركة الكائن بالجزائر العاصمة لأجل ملاقاة  مسؤوليها والاستفسار حول هذا الموضوع.
وفي سياق منفصل، تلتقي أسرة عميد الأندية القبائلية مساء اليوم، بالقاعة الشرفية لملعب الوحدة المغاربية، في جمعية عامة انتخابية، ستخصص أشغالها الرئيس الجديد للنادي الهاوي.
وستشرف على هذه العملية مديرية الشباب والرياضة، بسبب وجود مشكل في قائمة أعضاء الجمعية العامة التي احتجت عليها بعض الأطراف، خلال الجمعية العامة الانتخابية الأولى، التي كان من المقرر أن تعقد يوم 17 نوفمبر، قبل أن  يتم تأجيلها إلى مساء اليوم، بسبب عدم بلوغ النصاب القانوني.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى