رجراج يعدل عن الاستقالة نزولا عند رغبة والي قسنطينة
اجتمع أمس، والي قسنطينة عبد السميع سعيدون بثنائي إدارة النادي الرياضي القسنطيني المدير العام رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج، مؤكدا لهما رفضه رحيلهما عن المكتب المسير للنادي، بعد تقديم الأول للاستقالة.
ويصر المسؤول الأول على الجهاز التنفيذي لعاصمة الشرق على عامل الاستقرار، خاصة وأنه كان وراء اقتراح إعادة هيكلة إدارة الشباب، بعد المشاكل التي تخبط فيها الفريق من قبل، واستقالة المناجير السابق عدلان بوخدنة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الوالي سعيدون بعد استماعه لانشغالات ثنائي الإدارة، وعد بنقل رسالتهم إلى الملاك، خاصة فيما يتعلق بخرجات التقني الفرنسي الإعلامية الأخيرة، والتي اتهم فيها رجراج ومجوج بالبزنسة ومحاولة خدمة مصالحهما الشخصية، وهو ما أثار غضبهما. يحدث هذا في الوقت، الذي أكدت مصادر أخرى، بأن الرئيس المدير العام المؤقت لشركة الآبار حلوى، اتصل برجراج وأكد له بأن استقالته المقدمة مؤخرا مرفوضة، وعليه مواصلة العمل رفقة مجوج، ومحاولة تهدئة الأمور، خاصة وأن الفريق عاد إلى سكة الانتصارات بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف أمام وفاق سطيف، كما أن مخلفات الجولة الماضية صبت في مصلحة الشباب، الذي يمكنه إنهاء مرحلة الذهاب في البوديوم.
رجراج: "سأكمل رفقة مجوج المشروع الذي قدمنا لأجله"
بعد لقاء رجراج ومجوج مع والي قسنطينة ورفض الملاك لاستقالة المدير العام، فقد قرر الثنائي مواصلة العمل، مثلما جاء في البيان الذي نشرته أمس، إدارة الشباب والتي أشادت بخرجة المسؤول الأول على الولاية.وقال رجراج للنصر: "لا يمكننا رفض مقترح السيد الوالي، وحتى رغبة الملاك، وهو ما جعلنا نقرر مواصلة العمل، وأود أيضا أن ـشكر باسمي وباسم مجوج كل الأنصار، الذين تضامنوا معنا وعبروا عن دعمهم لنا، ونحن هنا من أجل خدمة الشباب، وسنعمل على إكمال المشروع، الذي قدمنا من أجله". وفي السياق ذاته، سيتنقل غدا كل من رجراج ومجوج إلى الجزائر العاصمة، من أجل حضور قرعة الدورين 32 و16 من منافسة كأس الجمهورية المبرمجة الثلاثاء، وهذا بعد الدعوة التي وصلتهما من طرف لجنة تنظيم المنافسة. يحدث هذا في الوقت، الذي يوجد فيه المدرب دينيس لافان في موقف محرج، بعد تأكد غياب المدافع المحوري زعلاني، وعدم تأكد مشاركة متوسط الميدان العمري في المباراة القادمة أمام جمعية عين مليلة، خاصة في ظل غياب كل من يطو وجعبوط عن هذا الموعد بسبب العقوبة. جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر تعود اليوم لأجواء التدريبات، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء بن عيادة يوم أمس، ومن المرتقب أن تعرف الحصة اندماج المهاجم بلقاسمي.                       
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى