لم تستجب عدة عناصر من تعداد جمعية الخروب لطلب الرئيس ذيب بالحضور إلى حصة الاستئناف في الموعد، خصوصا أن الفريق معني بمواجهة الدور 16 لكأس الجمهورية يوم الخميس المقبل.
ولم يحضر حصة الاستئناف سوى 9 لاعبين من الأكابر، أغلبهم من أبناء المدينة، فيما غابت عدة ركائز أساسية، لعدم تقبل بعضها للشتم والانتقاد في مقابلة الكأس، ما اضطر مستورة للاستنجاد بلاعبي الرديف، لإنقاذ الحصة وعدم إلغائها.
وستتضح في حصة اليوم، إذا كان غياب هذه العناصر عاديا مثلما تعودت عليه في حصص الاستئناف خلال الأسابيع الفارطة، أم تنفيذا لتهديداتها في غرف تغيير الملابس بعد مقابلة شبيبة برج منايل، أين طالبت بعض العناصر بالحصول على وثائقها.
وبدا رئيس الفريق ذيب الذي حضر الحصة غاضبا، واعتبر أن ما وصلت  إليه الجمعية، سببه تحريض من قبل بعض الأطراف في مدينة الخروب، كما هدد بكشف كل من تسبب في هذه الوضعية، خلال ندوة صحفية، ينوي عقدها هذا الأسبوع.
وقبل انطلاق الحصة تحدث المدرب مستورة للنصر، عن المقابلة المقبلة أمام أهلي البرج وقال في هذا الصدد:" شاهدت مقابلة الأهلي واتحاد المشرية، ودونت بعض الملاحظات أحتفظ بها لنفسي، وما يمكنني قوله أن لايسكا بإمكانها مباغتة البرج لو تسير تحضيراتنا بشكل جيد هذا الأسبوع".
 كما اعتبر مستورة موعد المواجهة، يخدم فريقه مقارنة بالبرج الذي لعب يوم السبت، واعتبر التزام لاعبيه بالحضور إلى التدريبات وعدم تغييبهم، هو من سيحدد حظوظ فريقه في تجاوز عقبة الأهلي.
من جهة أخرى، اتصل ذيب عشية أمس بالمدرب نذير لكناوي وفاتحه بنتيه في الاستفادة من خدماته، وكانت المكالمة الأولى بمثابة تمهيد للعرض، قبل أن يتفقا على تحديد موعد أخر لمباشرة المفاوضات والحديث في الأمور الجدية.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى