يتنقل ظهيرة اليوم، وفد وفاق سطيف إلى مدينة أليكانت باسبانيا لمباشرة التربص الشتوي، بوفد يضم 31  شخص، منهم 24 لاعبا، على أن يستهل هذا المعسكر بحصة تدريبية خفيفة تجرى بالفندق مقر الإقامة، على أن يختتم يوم 27 جانفي الحالي.
وفد الوفاق سيتنقل على دفعات، بداية بتنقل المدرب نبيل الكوكي ومساعده، انطلاقا من مقر سكنه بتونس، في حالة ما إذا وجد رحلة جوية مباشرة نحو أليكانت الإسبانية، وفي حالة العكس، سيلتحق بمطار هواري بومدين ويتنقل رفقة الوفد، في وقت سيلتحق الثلاثي المغترب، ونعنب به كل من الحارس خذايرية، أمير قراوي ومحمد بن يحي مباشرة من فرنسا.
أما عن البرنامج المسطر خلال التربص التحضيري، فقد برمجت الإدارة السطايفية، بالتنسيق مع الطاقم الفني ومنظم التربص، مباراة ودية أولى يوم الجمعة 17 جانفي، أمام فريق «إيميلاف» الكولومبي، على أن يتم برمجة مباراة ودية ثانية، خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 25 جانفي الحالي.
إلى ذلك، ينتظر أن يلتحق بعض اللاعبين بمقر التربص،  لتجريب حظهم والخضوع لفترة تجارب، خصوصا أن الإدارة لم تقم بغلق قائمة المستهدفين، مع قيامها بانتداب وحيد فقط خلال فترة «الميركاتو» الشتوي.
نشير في الأخير، بأن إدارة النادي السطايفي، ستقوم اليوم بضخ منحة الفوز الأخير أمام مولودية العاصمة، المتمثل في قيمة مالية قدرها 20 مليون سنتيم.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى