نجحت إدارة مولودية باتنة في تسوية وضعية اللاعب سي محمد، التي ظلت عالقة منذ الصائفة الماضية، حيث تحصلت على وثيقة تسريحه، مع شطبه من تعداد فريقه السابق شبيبة سكيكدة، ما سيسهل من تأهيله في الميركاتو الشتوي الحالي.
وفي سياق متصل، رسمت الإدارة التحاق مدافع اتحاد بسكرة فؤاد بوشكريط، ومدافع شبيبة سكيكدة عبد السلام عريبي بتعداد البوبية، على أمل الحسم في الإجازة الشاغرة الوحيدة المتبقية، ضمن فترة الانتقالات الشتوية اليوم الخميس، حيث يأمل المدرب غيموز في استغلالها لجلب مهاجم يملك من الإمكانيات، ما يخول له إعطاء أكثر قوة وفعالية للقاطرة الأمامية.
 على صعيد آخر، ينتظر أن تلتقي الإدارة اليوم، مع حاج عيسى وبهلول لاستعراض مسببات مواصلة مقاطعتهما التدريبات، ومحاولة إيجاد صيغة تفاهم حول شروطهما، التي يرجح أن تكون لها علاقة بالجانب المالي.
من هذا المنطلق، يطمح غيموز لجمع الشمل وتوظيف كل الأوراق على درب أداء مشوار ناجح في مرحلة الإياب من بطولة الهواة مثلما أكده للنصر:» شخصيا، أرفض الانقسامات داخل المجموعة، لأن المرحلة القادمة تتطلب توحيد الصفوف، وتوظيف كل الطاقات، خاصة وأن هدفنا الصعود، لذلك، آمل في عودة اللاعبين المقاطعين، والانتهاء من عملية الانتدابات في أقرب وقت ممكن».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى