يشد وفد جمعية الخروب الرحال صبيحة اليوم بداية من الساعة السادسة صباحا، باتجاه الأراضي التونسية، لإجراء تربص تحضيري لمدة 9 أيام بعين الدراهم.
 وكان رفقاء فرحات، قد أجروا عشية أمس أخر حصة تدريبية في الخروب، أين فضل المدرب باشا عدم منح اللاعبين، أكثر من يوم واحد راحة فقط.
وبعد نهاية الحصة التدريبية أمس، اجتمع باشا باللاعبين لفترة قصيرة وقدم لهم برنامج التربص، أين سيجري الفريق حصتين في اليوم لمدة تسعة أيام، وسيركز في الأيام الأولى على الجانب البدني، خصوصا أن أغلب اللاعبين عانوا من هذا الجانب في مرحلة الذهاب، حتى أن الجمعية كانت تخسر دائما الرهان في الشوط الثاني، كما أن العديد من العناصر فقدوا لياقتهم مؤخرا، بسبب غيابهم الطويل عن التدريبات للإصابة.
 أما المرحلة الثانية من التحضيرات، فستخصص للجانب الفني أين سيعمل باشا على إيجاد التوليفة المناسبة، ومعرفة مستوى كل لاعب عن قرب، وهذا بعد أن أكد من قبل أنه لا يعترف بلاعب أساسي وآخر احتياطي، والأفضل هو من سيحجز مكانه ضمن التشكيلة الأساسية.
وفي ذات السياق، أكد المدرب باشا في حديث مقتضب مع النصر عشية أمس، أنه سيعمل على استغلال أيام التربص أحسن استغلال، كما سيتم برمجة حصة خفيفة اليوم فور الوصول إلى عين الدراهم وهذا حتى لا يخسر الفريق يوما إضافيا، أما فيما يتعلق بالمباريات الودية الثلاثة التي وضعها في برنامجه، فسيتم البحث عن الفرق المنافسة فور الوصول إلى تونس، بعد أن كلف سكرتير الفريق بالمهمة.
جدير ذكره، أن «مير» الخروب حضر تدريبات أمس، ووعد بتقديم الدعم اللازم في حال تحسن نتائج الفريق.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى