الاثنين 3 جوان 2024 الموافق لـ 26 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
ساهم بها متربصون بالتكوين المهني بالوادي: مشاريع مبتكرة في ميدان تطوير العمل الفلاحي
ساهم بها متربصون بالتكوين المهني بالوادي: مشاريع مبتكرة في ميدان تطوير العمل الفلاحي

اقتحم متربصون في مراكز التكوين المهني والتمهين بولاية الوادي، عالم الابتكار من خلال مشاريع تخرج مبتكرة في مجالات مختلفة تسهل عليهم ولوج عالم الشغل...

  • 02 جوان
وزارة الاتصال: اختتام الدورة التكوينية حول الإطار الدستوري والقانوني للرئاسيات
وزارة الاتصال: اختتام الدورة التكوينية حول الإطار الدستوري والقانوني للرئاسيات

اختتمت، مساء أمس السبت، بمقر وزارة الاتصال أشغال الدورة التكوينية لفائدة وسائل الإعلام، والموسومة بعنوان الإطار الدستوري والقانوني للانتخابات...

  • 02 جوان
مجلس الوزراء: النص الكامل
مجلس الوزراء: النص الكامل

  ترأس السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، اليوم، اجتماعا لمجلس الوزراء، تناول عروضا تخصّ تمويل...

  • 02 جوان

تسوية رزنامة الرابطة الأولى: كــلاسيكـــو واعــــد والهــــــدف واحـــــد


اتحاد الجزائر-شبيبة القبائل   "اليوم سا 18:45"
ستكون الأنظار مصوبة مساء اليوم، إلى ملعب عمر حمادي (بولوغين)، الذي سيحتضن كلاسيكو واعد بين اتحاد الجزائر والضيف شبيبة القبائل، في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية عشرة من البطولة، بسبب التزامات الناديين حينذاك بمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.
ويدخل الفريقان مواجهة اليوم، بنية الفوز لاحتلال المرتبة الثالثة، على اعتبار أن أشبال دزيري لديهم 20 نقطة، وكناري جرجرة في حوزته 21 نقطة، فيما يملك صاحب الصف الثالث حاليا اتحاد بلعباس 22 نقطة، علما وأن كل من أبناء سوسطارة والشبيبة لديهم مباراة أخرى مؤجلة عن الجولة 13، أمام جمعية الشلف ومولودية وهران على التوالي.
وفي السياق ذاته، يوجد الناديان في نفس الوضعية، خاصة بعد النتيجة السلبية المسجلة في الجولة الماضية من رابطة الأبطال، أين عاد أشبال دزيري يجرون ذيل الهزيمة من جنوب إفريقيا، في الوقت الذي تعثر أشبال فيلود بميدانهم أمام الرجاء البيضاوي، ما صعب مأمورية الفريقين للتأهل إلى الدور المقبل.
ويستفيد أبناء سوسطارة في هذا الموعد، من عودة الثنائي زواري واللافي، بعد تضييعهما اللقاء القاري، وهو من شأنه أن يمنح حلولا إضافية لمدرب الاتحاد، الذي أكد خلال تصريحاته الأخيرة تحويل تركيزهم إلى البطولة، فيما لم يخف فيلود انتظاره موعد اليوم على أحر من الجمر، على اعتبار أنه سيعود للملعب، الذي عاش فيه عدة ذكريات جميلة مع نفس النادي، أين توج معه بلقبين.
جدير بالذكر، أن مواجهة اليوم ستكون معنية بالنقل التلفزي على القناة الجزائرية الرابعة الناطقة بالأمازيغية.
بورصاص.ر

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com