تخوض ظهيرة اليوم، تشكيلة وفاق سطيف أولى المباريات الودية، المبرمجة خلال تربص إسبانيا، أمام فريق إيميليك الإكوادوري، على أن يحتضنها ملعب لانوسيا، الذي أجرى فيه الوفاق مباريات ودية في تربصات سابقة.
وشددت الإدارة بالتنسيق مع المكلف ببرمجة التربص، على إجراء اللقاء الودي، بحضور التشكيلة الأساسية للفريق الإكوادوري، لضمان التنافسية اللازمة، خصوصا أن النادي السطايفي، سيكتفي بهذه المواجهة خلال فترة التحضير بمدينة بينيدورم بعد اختلاف الرؤى حول اللقاء الثاني الذي كان سيلعب أمام فريق كلوج الروماني. وجاء اختيار الفريق الإكوادوري، كونه يعتبر من بين أقوى الفرق في بطولة بلده، ويجري تربص تحضيري بإسبانيا، استعدادا لخوض منافسة «كأس سود أميركانا».
إلى ذلك،  رفع التحاق الحارس خذايرية التعداد إلى 23 لاعبا، الأمر الذي جعل الطاقم الفني وتحديدا مدرب حراس المرمى، يبرمج حصصا استدراكية للحارس، الذي ضيع ما مجموعه ثلاث حصص تدريبية، وقد شارك بمعية اللاعبين الذين تأخروا عن الحضور للتربص، وكذا اللاعبين الذين يعانون من نقص التحضير البدني، بسبب الإصابة أو نقص التدريبات، على غرار دغموم، فرحاني وبن يحي  على أن يقحمه المدرب الكوكي بصفة عادية في لقاء أمسية اليوم، بعد أن برر غيابه بمشاكل عائلية.                 ر.ت

الرجوع إلى الأعلى