سيكون النادي الرياضي القسنطيني على موعد اليوم، مع اختبار حقيقي خلال تربص سوسة، عندما يلاقي رفقاء بن عيادة النادي الصفاقسي، في لقاء ودي يحتضنه ملعب الطيب المهيري، لكن بتوابل رسمية، بالنظر إلى طريقة تعامل المدرب كريم خودة مع هذا الموعد، أين سيقحم التشكيلة الأساسية، التي يعول عليها في لقاء بارادو المبرمج يوم 23 جانفي.
ولن تعرف ودية اليوم، مشاركة الثنائي الليبي عبد الله العرفي وزكرياء الهريش، حيث يخضع الأول لعمل مكثف، من أجل تدارك التأخر، الذي يعاني منه من الناحية البدنية، أين يتدرب بمعدل ثلاث حصص تدريبية يوميا، في الوقت الذي تعرض الثاني لإصابة خفيفة على مستوى كاحل القدم، بعد احتكاكه بالحارس رحماني في إحدى اللقطات في التمارين، الأمر الذي جعله يركن أمس، للراحة مع تكثيف العلاج، علما وأن إدارة الفريق قدمت أمس، الوافدين لوسائل الإعلام الحاضرة في تربص سوسة.
وكان للنصر، حديث مع المدرب كريم خودة بخصوص الثنائي الليبي، قال فيه:» اللاعبان الليبيان يملكان مؤهلات فنية كبيرة، وأتوقع نجاحهما معنا، وينقصهما فقط الوصول إلى الجاهزية البدنية المثلى، كما أن النقطة الإيجابية، هي اندماجهما بسرعة مع المجموعة، حيث حظيا باستقبال جيد من طرف جميع اللاعبين، وهو مؤشر إيجابي».
كما عرج التقني المغترب للحديث عن ودية اليوم، عندما قال:» ودية الصفاقسي موعد تحضيري هام بالنسبة لنا، والأهم هو أن نكون في الموعد للمرحلة الثانية من الموسم، بداية باللقاء المؤجل من البطولة أمام نادي بارادو».
وعن سير التحضيرات في سوسة، قال مدرب الشباب:» التحضيرات تسير على أحسن ما يرام، وأكثر ما أعجبني هو تجاوب اللاعبين مع طريقة العمل الجديدة، والأجواء السائدة تبشر بالخير، ولكن النتائج وحدها هي من تنصفنا أو لا، وتؤكد صحة العمل، الذي نقوم به خلال تربص سوسة».
على صعيد آخر، يعود اليوم المدير العام رشيد رجراج من تونس، بعد أن حضر جزءا من التربص، أين تنتظره عدة قضايا عالقة، أبرزها المتعلقة بفسخ عقد الحارس مزيان، أين ينتظر رجراج رد لجنة المنازعات في الساعات القادمة، من أجل تأهيل الحارس رحماني، حيث سيكون أمام إدارة الشباب مهلة إلى غاية منتصف ليلة الثلاثاء القادم.
جدير بالذكر، أن المدافع صالحي باشر الركض على انفراد، بعد أن تخلص من الآلام التي كان يعاني منها على مستوى الفخذ، في الوقت الذي اندمج فيه العمري في التدريبات الجماعية بعد التحاقه بالمجموعة، سهرة الأربعاء الماضي، أين سيكون معنيا بودية اليوم أمام الصفاقسي.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى