نجم مقرة -  نادي بارادو (اليوم سا 14:30)
يستضيف نجم مقرة ظهيرة اليوم، بملعب الطاهر قيدوم برأس الواد نادي بارادو، في مباراة متأخرة عن الجولة الثانية عشرة لحساب تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى، يعلق عليها المدرب الجديد حاج مرين آمالا كبيرة لاستعادة نشوة الانتصارات، ومعها الثقة المفقودة في ظل طموحه لبلوغ سقف 18 نقطة، قبل خوض الشطر الثاني من المنافسة بروح معنوية عالية.
النجم، الذي تدعم في فترة الانتقالات الشتوية بخدمات المدافع عايب أشرف ومتوسط الميدان لقجع، مع ترقية شيبوب عبد الرحمان من الرديف وتوقيعه عقدا بخمسة مواسم، عازم على اجتياز هذا المنعرج حسب مدربه الذي يرى بأن فريقه على جاهزية،  ولا يملك خيارا آخر عن الظفر بالنقاط الثلاث، التي وصفها بأولى الخطوات على درب إنقاذه والحفاظ على مكانته.
مباراة اليوم، حتى وإن كانت غير مصيرية، إلا أن حاج مرين اعتبرها على قدر كبير من الأهمية، أمام منافس استعاد توازنه في المدة الأخيرة، ومنتشي بانتصار عريض بثلاثية على حساب أبناء «المكرة» في لقائه المتأخر، فضلا عن تنشيطه كأس الكاف، الأمر الذي يستوجب في نظره توخي الحيطة والحذر، وطرح كل الأوراق في الساحة. وانطلاقا من قيمة الرهان، يأمل مدرب النجم في اجتياز أول اختبار له بنجاح، وقيادة فريقه لتحقيق خامس انتصار رغم إدراكه بصعوبة المهمة وعقم الهجوم، الذي يعد ثاني أضعف خط أمامي ( 10 أهداف) بعد جمعية الشلف (7 أهداف).
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى