تسارعت الأحداث في بيت جمعية عين مليلة، بعد أن تفاجأ مسؤولو الفريق بالطلبات التعجيزية للمهاجم الكاميروني جاك أمان المتواجد بتربص لاصام بالعاصمة منذ يومين، حيث اشترط اللاعب السابق لنادي «كوتون سبور” راتبا يفوق 200 مليون، وهو ما رفضه ثنائي الإدارة شداد بن صيد ومليك عمراني، كونهما اتفقا مع اللاعب قبل القدوم إلى الجزائر بأجرة مغايرة.
وعبرت إدارة «لاصام» عن استغرابهما الشديد لموقف الكاميروني جاك أمان، الذي ظل متمسكا بطلباته، لتقرر بعد الحديث مع المدرب ليامين بوغرارة صرف النظر عن أمان رسميا، بدليل أن الأخير سُرح من التربص، ليقوم بعدها شداد وعمراني بربط الاتصالات بمسيري مولودية الجزائر، أين اتفقوا معهم على استعارة المهاجم الكاميروني روني وانكواي لستة أشهر.
واستبعد فريق المولودية المهاجم روني، بسبب عدم رضا الطاقم الفني بمؤهلاته، غير أن الإدارة ظلت محتفظ بخدماته، في ظل عدم إيجاد صيغة اتفاق معه تقضي بفسخ عقده بالتراضي، وكان روني يتدرب مع الفريق الرديف للمولودية، على أن يحل اليوم بتربص لاصام بالعاصمة، أين سيجري الكشوفات الطبيبة، قبل ترسيم التحاقه بأصحاب اللونين الأحمر والأسود.
وكان للنصر، حديث هاتفي مع الرئيس شداد بن صيد بخصوص هذه المسألة، أين كشف أسباب التخلي عن جاك أمان، مؤكدا اتفاقهم مع المولودية لاستعادة روني وانكواي، وهنا أردف قائلا:” تفاجأنا بمطالب أمان، أين كان قد اتفق معنا حول راتب معين، ليطالب بأجر مغاير تماما، ولذلك قررنا صرف النظر عنه، والتوجه لخيار روني، الذي سنستعيره لستة أشهر من مولودية الجزائر”.
هذا، ويواصل فريق جمعية عين مليلة تربصه بالعاصمة، حيث قام المدرب ليامين بوغرارة برفع حجم العمل ببرمجة حصتين يوميا، على أن يعود إلى نظام الحصة الواحدة بداية من الثلاث أيام القادمة، خاصة وأن الفريق لم يعد يفصله عن أولى مباريات مرحلة الإياب سوى 10 أيام.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى