تسعى مساء اليوم، تشكيلة أهلي البرج في المباراة المتأخرة من الجولة السادسة عشر، أمام متصدر البطولة شباب بلوزداد، إلى تسجيل أول نتيجة ايجابية في أول اختبار رسمي تحت إشراف المدرب الجديد التونسي معز بوعكاز، الذي سيكون في مواجهة خاصة مع المدرب الفرنسي لتشكيلة «السياربي» فرانك دوما، والذي أشرف على تدريب الأهلي في مرحلة الذهاب.
ويغيب من جانب الأهلي في موعد اليوم المهاجم الهادي بلعميري، بسبب العقوبة المسلطة من قبل لجنة الانضباط، في حين فضل الطاقم الفني عدم استدعاء المنتدبين الجديدين في التحويلات الشتوية، ونعني بهم السوداني الغربال وصانع الألعاب الدواجي، بسبب عدم تواجدهما في جاهزية بدنية جيدة.
وستكون مواجهة اليوم، هي الأولى من نوعها بالنسبة إلى هداف الرابطة الثانية، في مرحلة الذهاب الغوماري بألوان فريقه الجديد الأهلي، حيث سيحاول استغلال الفرصة من أجل الظهور بوجه جيد، خاصة وأنه يعرف جيدا دفاع المنافس جيدا، بعد أن سبق له مواجهته مع فريقه السابق أولمبي المدية، في مسابقة كأس الجمهورية.
ونظرا لأهمية اللقاء، فقد وعد الرئيس أنيس بن حمادي اللاعبين بتخصيص منحة مغرية، والأكثر من ذلك فقد وعدهم بتسوية أجرة شهرية واحدة، في حال نجاحهم اليوم من تسجيل نتيجة ايجابية في ملعب 20 أوت بالعاصمة، سواء بالتعادل أو الانتصار.
ويرغب الأنصار في التواجد بقوة في مدرجات 20 أوت، من أجل متابعة فريقهم في حلته الجديدة، خاصة في ظل تأكيدات الإدارة على لعب الأدوار الأولى، والسعي في نفس الوقت الذهاب بعيدا في مسابقة كأس الجمهورية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى