كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، أن لاعبي مولودية قسنطينة يأملون في تغيير سلم المنح المعتمد من طرف الإدارة، خاصة وأن الفريق بات على بعد خطوات قليلة، من أجل حسم تأشيرة الصعود للرابطة المحترفة الثانية.
واستنادا لذات المصادر، فإن رفاق المهاجم وليد بن مسعود التقوا بالرئيس عبد الحق دميغة، ونقلوا له انشغالاتهم بخصوص رفع سلم المنح، سواء تلك المتعلقة بمباريات ملعب بن عبد المالك أو حتى تلك المقامة خارج الديار.
وكما هو معلوم، فإن لاعبي الموك اكتفوا منذ انطلاق الموسم بالحصول على مليوني سنتيم كمنحة فوز في المباريات داخل الديار، في وقت خصص لهم المسيرون علاوات بأربعة ملايين سنتيم، عقب النجاح في تفادي الهزيمة بعيدا عن أسوار بن عبد المالك.
وتفهم الرجل الأول في بيت الموك طلب اللاعبين، حيث يستعد دميغة لرصد منحة خاصة، تحسبا لمباراة الجولة القادمة أمام هلال شلغوم العيد، خاصة وأنه يدرك قيمة السفرية القادمة في تحديد مستقبل المولودية.
هذا، وعادت التشكيلة عشية أمس إلى أجواء التدريبات، بعد استفادتها من يومين راحة، حيث اجتمع المدرب السعيد بلعريبي باللاعبين، أين هنأهم بالانتصار المحقق على حساب اتحاد تبسة، قبل أن يطالبهم بضرورة حصد أربعة نقاط على الأقل، خلال الخرجتين القادمتين إلى كل من شلغوم وعين البيضاء.
وقال بلعريبي للنصر في هذا الخصوص:»نسعى لتحقيق أربع نقاط على الأقل خلال المباراتين القادمتين، ولو أننا ندرك بأن المأمورية لن تكون سهلة لعدة اعتبارات، أبرزها أننا مستهدفون من قبل الجميع، عقب نتائجنا المتميزة منذ انطلاق الموسم، إضافة إلى المشاكل التي يعاني منها فريقي خارج الديار، في انتظار التخلص من هذه العقدة بداية من لقاء الهلال، الذي سيتحدد على ضوء نتيجته مستقبل الموك».
على صعيد آخر، أكد المسؤول الأول على العارضة الفنية للموك، بأنه يأمل في خوض لقاء اتحاد عين البيضاء بعيدا عن أسوار ملعب حامدي حاج علي، خاصة وأن ذلك كفيل بتعزيز حظوظ فريقه في العودة بنتيجة ايجابية.
ويستقبل الحراكتة منافسيهم في آخر الجولات بملاعب محايدة، بسبب وضعية أرضية ملعب حامدي، وفي هذا الشأن قال بلعريبي:» نأمل في خوض لقاء الحراكتة بعيدا عن ملعب حامدي، خاصة وأن ذلك سيمنحنا الأفضلية على حساب الفريق المنافس، الذي يتواجد في وضعية غير مريحة».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى