استقبل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي أمس الأول، بمقر «الفاف» بمبنى دالي إبراهيم، السيد عبد النور غومريش رئيس الرابطة الوطنية لمدرسي كرة القدم (ANEFOOT)، الذي كان مرفوقا بثلاثة من أعضائه المتعاونين، إلى جانب أعضاء هذه الجمعية الفتية.
وخلال هذه المقابلة، وهي الأولى من نوعها، تم تناول العديد من النقاط المهمة، بما في ذلك إمكانيات التعاون بين «الفاف» و»آن فوت»، أين قدم غومريش عرضا لظروف إنشاء هذه الجمعية ورسالتها وأنشطتها وأهدافها، فيما أكد زطشي خلال تدخله على الحاجة إلى تنظيم والحفاظ على هذه المؤسسة، مع ضرورة تعزيز مهنة التدريب.
هذا، وأبدى أيضا رئيس “الفاف” رغبته في انضمام مدربين وفنيين أكفاء  إلى جمعية «آن فوت»، لتعزيز تمثيلها وتصبح شريكا مفضلا لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في جميع الأمور المتعلقة بمهنة التدريب.
ومن بين النقاط التي تمت مناقشتها أيضا خلال هذه الجلسة الإبقاء على مبدأ العمل معا بين “الفاف” و”آن فوت”، بخصوص مشروع اتفاقية جماعية تتعلق بمهنة مدرب كرة القدم، حيث يخطط الطرفان للاجتماع مرة أخرى، لمواصلة مناقشة جميع القضايا التي تم طرحها، وربما تشكيل مجموعة عمل، تتعلق بملف الاتفاقية الجماعية لمهنة التدريب في
 الجزائر.                                        مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى