اختار المدرب الجديد لشباب قسنطينة إيبارت فيلود، المدرب سليم مناد ليكون مساعدا له، بعدما كان يريد مساعديه سابقا في إتحاد العاصمة منير زغدود أو بلال دزيري.
مصادر النصر أكدت بأن التقني الفرنسي فضل في الأخير سليم مناد، المنتظر وصوله في الساعات القادمة.
وفي السياق ذاته ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس، فقد اتفق المدير العام محمد حداد مع المحضر البدني سايح دحمان، ومن المنتظر أن يصل اليوم إلى قسنطينة من أجل مباشرة مهامه.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب فيلود قد اجتمع بسايح بالجزائر العاصمة، وضبطا برنامج التحضيرات.
واستنادا إلى ذات المصادر فإن المدرب سليم مناد، كان قاب قوسين أو أدنى من الإلتحاق بالعارضة الفنية لنصر حسين داي.

مغني يصل غدا على الخامسة زوالا

على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن متوسط ميدان المنتخب الوطني السابق مراد مغني، سيصل إلى مطار محمد بوضياف في حدود الساعة الخامسة مساء (17,00)، وهذا للتوقيع على العقد، قادما من الباهية وهران التي التحق بها اليوم بدعوة من جمعية “لارديوز”.

تربص حمام بورقيبة يؤجل إلى 5 جويلية

وفي سياق منفصل قررت الإدارة بالتشاور مع المدرب، تأجيل انطلاق التربص التحضيري الذي كان مبرمجا بداية من الغد، بسبب انشغال فيلود بحفل زفاف ابنه من جهة، وعدم اكتمال تعداد الفريق من جهة أخرى، وينتظر أن يغادر فيلود قسنطينة غدا، على أن يعود أمسية الأحد من أجل مواصلة التحضيرات.

لاعب السد نوري يجرب حظه مع السنافر

من جهة أخرى التحق عشية أمس المهاجم نوري، الذي سبق له أن خاض تجربة احترافية في الخليج مع السد القطري، حيث تحدث المسيرون  مع المدرب فيلود بخصوصه، لكن الأخير فضل تأجيل التوقيع له، حيث سيخضع للتجارب قبل الفصل في أمر بقائه من عدمه خلال اليومين المقبلين.

خيار إجباري بين بلخضر و عنان

كما كشفت مصادرنا بأن الإدارة تحدثت مع المدرب بخصوص قائمة المسرحين، والتي ضمت كل من مولاي و أومباي و بلخضر، إضافة إلى اللاعبين الآخرين الذين كانوا في نهاية العقد والتحقوا بأندية أخرى.
وكانت المفاجأة في كون المسيرين يريدون تسريح إما بلخضر أو عنان، إلا أن المدرب فيلود طلب منهم التريث بخصوص عنان، سيما وأن التشكيلة ستعاني على مستوى وسط الميدان، وبلخضر ينشط كظهير أيسر، والشباب يملك لاعبين في هذا المنصب، وعليه فإن كل شيء سيتضح في الساعات القادمة.
جدير بالذكر إلى أن المسيرين جددوا أمس جواز سفر المدافع السنغالي أليون فال حتى يتسنى له التنقل مع التشكيلة إلى تونس.
بورصاص/ ب

الرجوع إلى الأعلى