وضعت إدارة شباب قسنطينة، ممثلة في المدير الرياضي نصر الدين مجوج، بعض الشروط مقابل التوقيع للمدافع المحوري لاتحاد بلعباس أنس ساعد، رغم أن المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب انطلقت منذ حوالي أسبوع، غير أن مصادرنا أكدت إلى أن مجوج كان صريحا معه، عندما تطرق لموضوع الانضباط، بالنظر إلى سيرة ساعد سواء في فريق اتحاد بلعباس وحتى وفاق سطيف، أين اشتهر بكثرة الخرجات غير الانضباطية.
وحسب ذات المصادر، فإن المدرب عمراني تحدث شخصيا مع ساعد، ووضع معه النقاط على الحروف، خاصة إذا ما أراد تقمص ألوان الشباب، مشيرا في ذات السياق إلى معرفته الجيدة لإمكاناته الفنية، التي لا يمكن الاختلاف عليها، علما وأن التقني التلمساني أشرف على تدريب اللاعب من قبل في وفاق سطيف.
وفي السياق ذاته، فإن ساعد لا يزال لم يتحصل بعد على أوراق تسريحه من طرف لجنة المنازعات، بعد الشكوى التي أودعها من قبل ضد فريقه اتحاد بلعباس.
يحدث هذا، في الوقت الذي سيكون الموعد اليوم، مع جلسة الحسم بين مجوج ومناجير عدادي، الذي ضرب له موعدا بالجزائر العاصمة للتفاوض، على اعتبار أن المدير الرياضي للشباب، يغادر اليوم الفندق بعد انقضاء فترة الحجر الصحي، التي دامت لأسبوع، أين ستكون في انتظاره عدة قضايا عالقة، أبرزها ملف الفئات الشبانية، حيث سيكون له لقاء مع المدرب عمراني، والمدير الفني للفئات الشبانية محيمدات، للفصل في هذا الملف.
وفي السياق ذاته، ضرب مجوج موعدا غدا، للاعب نجم مقرة لقجع من أجل ترسيم انضمامه إلى الشباب، بعد الاتفاق حول كل التفاصيل، وهو ما يعني بأن إدارة الشباب تقارب على غلق ملف الاستقدامات، حيث لم يتبق سوى التعاقد مع ظهير أيمن لخلافة بن عيادة، الذي يتجه نحو المغادرة، في ظل إصرار الملاك على عدم رفع راتبه رفقة بلقاسمي، إلى جانب التعاقد مع مدافع محوري وصانع ألعاب، علما وأن مجوج تحصل على موافقة صانع ألعاب أجنبي، وسيرسل له العرض الكتابي، وينتظر فقط فتح المجال الجوي، من أجل القدوم إلى مدينة الجسور المعلقة.
على صعيد آخر، باشرت أمس، إدارة الشباب التحضير لموعد استئناف البطولة، مثلما أكده مجوج للنصر:» اطلعنا على الملف الطبي الذي وضعته اللجنة الطبية التابعة للاتحادية، ورئيس مجلس الإدارة لعلى يتابع الموضوع شخصيا، و سنكون في الموعد، ونبحث عن إنهاء ملف الميركاتو قبل انطلاق التدريبات، حتى تكون جميع العناصر حاضرة «.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى