بصم لاعب المنتخب الوطني سعيد بن رحمة، على عودة قوية للمنافسة، بمناسبة أول مشاركة له كأساسي هذا الموسم مع فريقه برينتفورد، في اللقاء أمام فولهام ضمن كأس الرابطة الانجليزية، حيث صنع الحدث خاصة بتوقيعه ثنائية على طريقة الكبار.
وقبل انقضاء فترة الميركاتو الصيفي بأنجلترا بأيام معدودة، عاد النجم الجزائري، ليحتكر الواجهة ويشغل بال وسائل الإعلام، من ذلك صحيفة «دايلي مايل» البريطانية، التي لم تتوان في الإشادة بأداء ابن تموشنت في مباراة فولهام، حيث أكدت بأن بن رحمة يعد مصدر تطور مستوى وأداء برينتفورد، مضيفة أن مردوده في أول خرجة له هذا الموسم، يرشحه لأخذ مكانة ضمن البريمير ليغ، وأردفت تقول:» إن هدفه الثاني العالمي أمام فولهام، سيرفع دون شك من أسهمه ويجعل الأندية الانجليزية تسابق الزمن لخطفه، بعد أن قدم لها أوراق اعتماده. وربما الأداء المميز له في هذا اللقاء، قد يكون آخر رصاصة له بألوان برينتفورد».
من جهة أخرى، نشر الحساب الرسمي لكأس الرابطة الإنجليزية، الهدف العالمي للاعب الجزائري عبر «التويتر» مرفوقا بتعليق جاء فيه:» لا يجب السماح لبن رحمة بفعل هذه الأمور»، وعلى نفس الموجة، علق حساب نادي برينتفورد بقوله:» هذه سخرية من بن رحمة، يا له من هدف رائع».
ومعلوم أن بن رحمة، أبدى رغبة كبيرة في خوض تجربة بالدوري الانجليزي، حيث تلقي بعض العروض أبرزها من وست هام وأستون فيلا، اللذين يتسابقان لضمه،  لكن تصلب إدارة برينتفورد في موقفها بفرض شرطها المالي، المقدر ب30 مليون أورو مقابل تسريحه، أجهض حلمه ولو إلى حين.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى