أعلنت إدارة مولودية العلمة عن ضبط التعداد النهائي تحسبا لبطولة الموسم الرياضي الجديد، ويأتي ذلك بعد اللقاء الذي جمع الرئيس صالح كراوشي مع المدرب السعيد بلعريبي، حيث تم الفصل النهائي في أسماء اللاعبين المعنيين بحمل قميص «البابية».
والملاحظ هو احتفاظ الإدارة بخدمات عشرة لاعبين من تعداد الموسم المنقضي، وترقية ثلاثة عناصر من صنف الآمال، مع انتداب أربعة عشر لاعبا جديدا.
وسارعت الإدارة إلى الاتصال باللاعبين المسرحين، من أجل إبلاغهم بقرار التخلي عن خدماتهم، ودعوتهم إلى البحث عن فرق أخرى، في وقت تراجع المسؤولون عن ضم المدافعين المقترحين من قبل المدرب بلعريبي، وهما بوضياف وقطو من جمعية الخروب، بسبب التخوف من عدم تأهيلهما في النظام الإلكتروني الخاص بالرابطة، حيث أبلغ المناجير العام عبد المالك عباس، الثنائي المذكور بقرار التراجع عن التعاقد معهما.
ويتوجه غدا مبعوث الإدارة إلى الجزائر العاصمة، لاقتناء الألبسة الرياضية، قبل توزيعها على رفقاء بوفليح في الفاتح من شهر ديسمبر المقبل، وهو التاريخ الذي حدده المدرب بلعريبي لإجراء أول حصة تدريبية في الموسم الجديد، بملعب عمار حارش البلدي.
وفي سياق منفصل، يحاول مسيرو «البابية» التوصل إلى إقناع كل من المناجير عباس عبد المالك والمدرب التونسي وجدي الصيد، بمراسلة المحكمة الرياضية الدولية، ولجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي على التوالي، من أجل طلب تأخير موعد تسوية مستحقاتهما العالقة، خوفا من تعرض النادي إلى عقوبة قاسية تتمثل في خصم تسع نقاط كاملة، في وقت تتحرك فيه بعض الأطراف، لإقامة الصلح بين المسيرين ورئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني، على أمل موافقة «المير» تسريح الإعانات المالية المخصصة للنادي في أقرب وقت ممكن، بقيمة مالية إجمالية قدرها ستة ملايير سنتيم.
أحمد خليل

تعداد مولودية العلمة للموسم الرياضي الجديد
حراس المرمى: سويعد حمزة، بوذن نصر الدين، ولد السعدي جمال
المدافعون: بودوخة عبد الحق، عبادة أشرف، بوطبة سفيان، مصباح قدور، برشيش يانيس، عياد حمزة، أمغار خير الدين، معزيز نجيب، عمراوي
وسط الميدان: جغمة هود، كامل رابح، بورديم أيمن، بن طيب إسماعيل، بوفليح برهان، شارف أيمن، سنوسي محمد إسلام، بن قابلية محمد، حليمي عبد الله، لوزيني يوسف، بن ثابت عمار
الهجوم: دايري عبد الرحمان، مدافعي إلياس، محمد قرشوش، ذياب عادل
المدرب: بلعريبي السعيد
 المساعد الأول: فؤاد الهروس
المحضر البدني: بردي نبيل 

الرجوع إلى الأعلى