أوقفت، أمس الأول، عناصر الشرطة بأمن دائرة عين فكرون، شابا  في  قضية محاولة قتل 3 مواطنين في شجار استعمل فيه سلاحا ناريا تقليدي الصنع.
بيان خلية الاتصال بأمن ولاية أم البواقي، أشار أن القضية تمت معالجتها بعد تلقي مصالح الشرطة لاتصال هاتفي يفيد بوقوع شجار على مستوى أحد أحياء المدينة مع سماع طلقات نارية، ليتم على الفور التنقل إلى المكان المحدد،  و يتبين أن الأمر يتعلق بشجار أصيب فيه ثلاثة أشخاص بجروح باستعمال سلاح ناري الصنع.
المصابون تم تحويلهم إلى المؤسسة الاستشفائية   مع العثور على أظرفة فارغة خاصة بالسلاح المستعمل، وبتكثيف الأبحاث والتحريات حول القضية، تم في اليوم نفسه توقيف  مشتبه فيه   يبلغ  من العمر 30 سنة، وهو في حالة متقدمة من السكر على متن مركبة،  تم العثور بداخلها على سلاح ناري تقليدي و12 خرطوشة مملوءة من عيار 16 ملم، وخرطوشة فارغة وكمية من البارود الأسود و200 قارورة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع.
 وقد تم تحويل الموقوف إلى مقر أمن الدائرة، لتتم متابعته بجناية محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد، و حمل سلاح ناري وذخيرة من الصنف الخامس دون رخصة من السلطات المؤهلة قانونا.  
 أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى