كشف الممثل  و المخرج عبد القادر جريو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، عن انتهائه من تصوير آخر حلقات السلسلة الرمضانية الجديدة «في التسعين»  التي قام بإخراجها و من المنتظر أن تبث في رمضان القادم .
نشر جريو صورة جمعته بالفنانين مصطفى لعريبي و محمد خساني الذي ظهر بلوك السبعينيات، معلقا " الفن موهبة إلهية.. الفن تجربة إنسانية.. الفن  نبل و مواقف رجولية" ، و تقدم بالشكر لكل الفنانين الذين شاركوا  في هذه السلسلة و كذا التقنيين و سكان حي سيدي الهواري، بوهران، حيث تم تصوير مشاهد العمل.
 و أكد أن الفن جمعه بأشخاص أصبحوا بمرور الوقت، بمثابة إخوة، مشيرا إلى الفنان مصطفى لعريبي و محمد خساني، و قال " الفن نادرا ما ينتج عنه صداقات حقيقية.. قدري أن ألتقي بأخوين لم تلدهما أمي .. محمد ومصطفى"
بدوره نشر الممثل محمد خساني صورة تجمعه بالثنائي عبد القادر جريو و مصطفى لعريبي، من كواليس آخر حلقات السلسلة الرمضانية" في التسعين"، و علق " اليوم كان آخر يوم تصوير مغامرة جديدة و رائعة تحت قيادة عبد القادر جريو".
  و أضاف خساني أنه اشتغل بكل حب و قدم كل ما لديه، حبا لمهنته و جمهوره و بلاده، و أتيحت له الفرصة للوقوف مع فنانين كبار في مقدمتهم مصطفى لعريبي و الممثلة القديرة فضيلة حشماوي و حميد بلا حدود، إلى جانب أسماء شابة جديدة أتيحت لها فرصة الظهور.
و علقت من جهتها الممثلة سارة لعلامة على منشوري محمد خساني و عبد القادر جريو "يكون الفن جميلا عندما تعمل اليد و الرأس و القلب معا، مزيدا من النجاح و التألق".
كما تمنى الممثل أحمد مداح التوفيق لفريق العمل.
 يذكر أن الثلاثي لعريبي و جريو و خساني، اجتمع في مسلسل "أولاد الحلال"، رفقة أسماء فنية أخرى، و قد عرض في رمضان 2019 و تربع على عرش الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة بالنسبة للجزائريين عبر منصة يوتيوب، حيث حقق 12 مليون مشاهدة.
هـ/ع

الرجوع إلى الأعلى