دافع المدير الرياضي لشباب قسنطينة ياسين بزاز عن المدرب ميلود حمدي، الذي رفض تحميله مسؤولية الهزيمة الثقيلة المسجلة داخل الديار أمام مولودية وهران، مطالبا بمنحه الوقت من أجل تعديل الأوتار، حيث قال:» حمدي لا يملك عصا سحرية، حتى يستطيع تغيير الكثير من الأمور في ظرف أسبوعين، ولا يمكن تحميله مسؤولية من سبقه، حيث أننا ندفع ضريبة الأخطاء المرتكبة الصائفة الماضية».
وأضاف بزاز في حديثه بعد مباراة مولودية وهران:» لم أكن أتوقع الخسارة بهذه النتيجة، لكن هذه هي كرة القدم، المنافس كان أكثر واقعية، وعرف كيف يسير المواجهة، ولكن لا يجب علينا البكاء على الأطلال، وضرورة البحث عن الحلول، خاصة مع قرب موعد الميركاتو، أين سنكون أمام حتمية تدعيم الفريق، بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة».
وجاءت تصريحات بزاز، عكس كلام حمدي، عند توليه مهام العارضة الفنية، عندما رفض وصف وضعية السنافر بالكارثية، مؤكدا بأنه لا يقبل اللعب على البقاء مع السنافر.
جابو مطلوب ونحو
 تسريح 6 لاعبين
سارع أمس، بزاز لعقد اجتماع طارئ مع المدرب ميلود حمدي، من أجل محاولة تشخيص الوضعية، ومحاولة ضبط قائمة المسرحين، والتي قد تتعدى حسب ما أكدته مصادر موثوقة للنصر، أكثر من ستة لاعبين، سيتم الكشف عنها في الأيام القليلة القادمة، خاصة وأن هناك عدة عناصر لم تقدم الإضافة، وهناك من لم ينجح في فرض نفسه في التشكيلة.
وباشر بزاز التفكير في الميركاتو المقبل، حيث أكدت ذات المصادر، عن إقدام المدير الرياضي على جس نبض عبد المؤمن جابو، الذي فسخ عقده مؤخرا مع فريقه السابق مولودية الجزائر، إلى جانب وضع قائمة بأسماء بعض المهاجمين، غير أن مشكلة أوراق التسريح، قد تكون أكبر عائق، فيما جدد مسؤول الشباب رغبته في تدعيم الطاقم الفني بمدرب مساعد ثان، رغم رفض الملاك هذا المقترح في وقت سابق، لكن بعد التطورات الجديدة يبقى كل شيء واردا، علما وأن الاسم المقترح هو فؤاد سدراتي.
بزاز اجتمع بمدربه وبن قابلية قاد التدريبات
برمج أمس الطاقم الفني للشباب حصة تدريبية للعناصر التي لم تشارك في لقاء مولودية وهران، حيث أشرف على التحضيرات المدرب المساعد بن قابلية، في غياب المدرب الرئيسي حمدي، الذي كان في اجتماع مع بزاز، على أن تستأنف بقية العناصر التدريبات اليوم لمباشرة التحضيرات للقاء أولمبي المدية المقبل والمبرمج هذا السبت، حيث من المرتقب أن يعرف عودة المدافع صالحي، الغائب عن موعد الحمراوة بسبب الإصابة.
جدير بالذكر، أن الأنصار لم يتقبلوا الخسارة المذلة المسجلة أمام مولودية وهران، حيث حملوا الجميع المسؤولية من خلال ما وقفنا عليه في مجمل تعليقاتهم على مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الفريق عاد إلى نقطة الصفر، وظهر اللاعبون في لقاء مولودية وهران بمستوى أدخل الشك مجددا للأنصار، سيما وأن الفريق يوجد على بعد نقطتين عن أول فريق موجود مع الرباعي المعني بالسقوط.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى