انتهت الممثلة صبرينة قريشي مؤخرا  من تصوير دورها في الحلقات الأخيرة من سلسلة فكاهية جديدة بعنوان “ماينا” ينتظر عرضها خلال  شهر رمضان المقبل.
و كشفت الممثلة في اتصال بالنصر، أن العمل من إخراج وليد بوشباح، أما السيناريو فكتبته زوجته لامية بوشباح، و هما الثنائي الذي أنجز مسلسل “باب الدشرة”، و يسرد العمل الجديد قصة أشخاص سلبيين من الجنوب الجزائري يعيشون كل يوم مغامرة، و فضلت صبرينة عدم تقديم تفاصيل أخرى عن العمل، تاركة الفرصة للجمهور لاكتشافه.
من دور “خوخة” في مسلسل “باب الدشرة”، تؤدي صبرينة قريشي هذه المرة دور مسيرة فندق في مسلسل “ماينا”، و أوضحت أنها لم تخرج من قالب الكوميديا الذي ألفها فيه الجمهور في العمل الجديد الذي يسعى لإبراز الموروث الثقافي للصحراء الجزائرية، قصد الترويج للسياحة بهذه المناطق من الجزائر.
و أضافت المتحدثة أن  المسلسل تم تصوير جميع  حلقاته  بمنطقة  تيميمون، و استغرق التصوير شهرين كاملين، وسط إجراءات وقائية صارمة من فيروس كورونا، أما عن الممثلين الذين تقاسموا معها الأدوار، ذكرت محمد بوشايب، مراد صاولي، أحسن بشار و حبيب، إضافة إلى وجوه من الصحراء، مثل ميلودة و تنو من تمنراست، و الممثل هورو سليمان من أدرار.
العمل المتكون من 21 حلقة، قالت صبرينة قريشي أنه لم يتم بعد تحديد القناة التي ستبثه للجمهور خلال شهر رمضان، ضاربة لهم مواعيد أخرى لأعمال جديدة، خاصة في المسرح، معربة عن سعادتها لإعادة فتح المسارح بعد غلقها لفترة طويلة، و أشارت المتحدثة إلى أن لديها عدة مشاريع ستتحدث عنها في أوانها.
إ.زياري

الرجوع إلى الأعلى