عادت، صبيحة أمس، تشكيلة وفاق سطيف إلى أجواء التدريبات من خلال برمجة الطاقم الفني حصة استرخائية، على أن يتوجه الوفد بداية من اليوم إلى الجزائر العاصمة من أجل الإقامة هناك، تحسبا للسفر بداية من غدا الاثنين نحو دولة غانا.
ومن المتوقع أن تجري التشكيلة اليوم الأحد، حصة تدريبية بأحد الملاعب المتواجدة بمركب سيدي موسى، من أجل تعود رفقاء قراوي على الأرضيات المعشوشبة طبيعيا، استعدادا للقاء هذا الأربعاء أمام ممثل جنوب إفريقيا أورلاندو بيراتس بملعب العاصمة الغانية أكرا.
وقبل هذا الموعد، كشف مصدر من بيت الوفاق، أن المدرب الكوكي تقدم بطلب لإدارة النادي، يتمثل في ضرورة تأهيل المهاجم الغاني دانيال لوموتي في أسرع وقت ممكن، حتى يتسنى له الاعتماد على خدماته بداية من لقاء هذا الأربعاء في المسابقة القارية، وأضاف هذا المصدر أن التقني التونسي، أظهر عدم رضاه عن تأخر الحصول على إجازة اللاعب.
وكان رئيس مجلس الإدارة سرار، قد لمح مؤخرا بإمكانية تأهيل هذا اللاعب اليوم، بعد وعود جهات بمنحه قرضا يسمح بإتمام هذه العملية، وهو ما قد يسمح أيضا بتسوية مستحقات خمسة لاعبين، ممن لم تشملهم العملية الأسبوع الماضي، وعلى رأسهم جحنيط وبيكاكشي.
وفي سياق منفصل، أرجع مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، هزيمة فريقه في الجولة الأخيرة، أمام اتحاد بسكرة بملعب العالية، إلى اعتماد لاعبي المنافس على الخشونة، دون أي تدخل من قبل الحكم فاروق ميال.
وقال الكوكي، إن الحكم ميال كان مطالبا بحماية لاعبي فريقه، خاصة وأن النادي سيمثل الجزائر في دوري المجموعات من مسابقة «الكاف»، مشيرا في الوقت نفسه أن فريقه كان مستعدا للهزيمة، لكن من دون تعرض اللاعبين لأي إصابات خطيرة، جراء التدخلات العنيفة من قبل المحليين.
ولم تقتصر هزيمة الوفاق ببسكرة على النقاط الثلاث فقط، بل تعدى ذلك إلى تعرض ثلاثة لاعبين إلى إصابات متفاوتة الخطورة، وتبقى مشاركتهم في مواجهتي أورلاندو بيراتس وأهلي بنغازي في المسابقة القارية غير مؤكدة، ويتعلق الأمر بكل من العوافي وميصالة وفرحان، في انتظار نتائج الكشوفات المعمقة التي سيخضع لها هذا الثلاثي
 اليوم.                            أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى