وفاق سطيف - أورلاندو بيراتس(سا20 - بملعب أكرا)
يطمح سهرة اليوم، وفاق سطيف عندما يستهل مشوار دوري المجموعات من مسابقة كأس «الكاف»، بملاقاة «الضيف» أورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا إلى تحقيق الفوز،  للبصم على بداية جيدة في هذا الدور المتقدم من المنافسة.
ودون شك، فإن مهمة أشبال المدرب نبيل الكوكي لن تكون سهلة، وذلك نظرا للعديد من المعطيات، أبرزها لعب المواجهة في أرض محايدة، وبالضبط بملعب العاصمة الغانية «أكرا ستاديوم»، بسبب رفض السلطات العمومية دخول الوفد الجنوب إفريقي، بسبب ظهور السلالة الجديدة المتحورة لفيروس كورونا بهذا البلد.
ومن متاعب الوفاق أيضا في هذه المباراة، غياب لاعبين مهمين في وسط الميدان، ويتعلق الأمر بكل من هواري فرحاني ومرباح ميصالة، لمعاناتهما من الإصابة، أما ثالث غياب مؤكد عن المباراة يخص الحارس دعاس يوسف، بعد الخطأ الفادح الذي وقعت فيه إدارة الوفاق، قبل موعد السفر.
ولن يتسنى للمدرب نبيل الكوكي، الاعتماد أيضا على خدمات المهاجم الغاني دانيال لوموتي، بعد فشل إدارة النادي في تأهيله.
وأكد رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، أن لوموتي سيشارك رسميا بألوان الوفاق، بداية من لقاء الجولة الثانية من مسابقة «الكاف» أمام نادي أهلي بنغازي الليبي يوم 17 مارس بملعب «بيترسبورت» بالعاصمة المصرية القاهرة، مرجعا سبب التأخر في تأهيله لعدم استفادة خزينة النادي من بعض المبالغ المالية.
وانعقد، صبيحة أمس، الاجتماع التقني الخاص بلقاء اليوم، حيث تم الفصل في الكثير من النقاط التنظيمية، ومن أبرزها ترسيم لعب المقابلة بداية من الساعة السابعة بتوقيت غانا (الثامنة بالتوقيت الجزائري)، مع الكشف عن الزي الرسمي لتشكيلة الوفاق، والتي ستلعب ببذلتها الرسمية المخططة بالأسود والأبيض وبذلة حارس المرمى باللون الأزرق، في حين سيلعب المنافس أورلاندو بيراتس، ببذلة برتقالية وحارس مرماه باللون الأخضر.
وتم الاتفاق أيضا في هذا الاجتماع، والذي حضره ممثلو الفريقين والطاقم الرسمي للمباراة، على إلغاء الندوة الصحفية للفريقين التي تسبق المقابلة، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.
وأكد المدرب نبيل الكوكي، أن فريقه مطالب بتحصيل نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، مضيفا أنه وبالرغم من اعترافه بصعوبة المهمة، بسبب الظروف التي ستجرى فيها، غير أن ثقته كبيرة في أشباله من أجل الظهور بوجه أمام منافس قوي.
ورفض التقني التونسي، الكشف عن الأوراق التي سيعتمد عليها، لكنه لم ينف في نفس الوقت، نيته في إحداث بعض التغييرات على التشكيلة، بسبب الغيابات الاضطرارية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى