يطمح سهرة اليوم، فريق وفاق سطيف عند ملاقاته نادي أهلي بنغازي الليبي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة «الكاف»، إلى تحقيق الفوز والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث، ما يسمح بتعزيز حظوظه أكثر، في المرور إلى الدور المقبل من هذه المسابقة.
وتحذو أشبال المدرب نبيل الكوكي عزيمة كبيرة في سبيل تحقيق الأهم، لاسيما وأن المباراة ستلعب بميدان محايد، مع تعرض المنافس إلى الهزيمة في الجولة الأولى أمام اينمبا النيجيري، وبالتالي فإن الكثير من المعطيات، ستكون في صالح رفقاء القائد أكرم جحنيط.
وتدخل تشكيلة «النسر الأسود»، موعد اليوم بتعداد مكتمل، بعد عودة وسط الميدان ميصالة مرباح الذي غاب عن اللقاء الأخير أمام أورلاندو بيراتس، والأكثر من ذلك فقد أكد الطاقم الطبي مشاركة الظهير الأيسر يوسف لعوافي، بعد تعافيه من الإصابة.
ويتجه الطاقم الفني بقيادة المدرب نبيل الكوكي، إلى إجراء بعض التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، حيث من المتوقع جدا الدفع بخدمات الشاب عمورة منذ البداية، عوضا عن المهاجم المالي مليك توري.
وحظي ليلة أمس الأول، وفد النادي بالعاصمة القاهرة، إلى زيارة تشجيعية من قبل سفير الجزائر في مصر محند صالح لعجوزي، حيث تحدث مع الطاقم الفني واللاعبين، ودعاهم إلى تشريف الألوان الوطنية في هذا الموعد القاري الصعب.
وقام في الساعات الماضية وسط ميدان الزمالك المصري فرجاني ساسي بزيارة مجاملة إلى مقر إقامة وفد الوفاق، وكانت الفرصة مواتية أمامه من أجل ملاقاة مواطنه نبيل الكوكي ، لاسيما وأنه سبق لمدرب الوفاق تدريب اللاعب في النادي الصفاقسي.
المسرحون وخليفة فرحاني محور الاجتماع القادم
قررت إدارة النادي عقد جلسة عمل مهمة مع المدرب نبيل الكوكي، مباشرة بعد عودة الوفد إلى أرض الوطن، بهدف الفصل النهائي في الكثير من النقاط العالقة، وعلى رأسها تحديد قائمة المسرحين من التعداد، وضبط المناصب التي وجب تدعيمها في فترة التحويلات المقبلة.
وحسب أولى المعطيات فإن قائمة المغادرين ستضم أسماء أربعة لاعبين، وهم بلعيد، شرامة، برباش ومليك توري.
وأضافت هذه المصادر أن الطاقم الفني سيدعو الإدارة إلى التعاقد على ظهير أيسر جديد، من أجل تعويض هواري فرحاني، بعد التأكد من إنهائه الموسم مبكرا، بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها.
وسيكون الاجتماع فرصة أيضا للاتفاق حول القرار النهائي، حول عودة اللاعب السابق جابو من عدمها، حيث فضلت الإدارة إعطاء التقني التونسي كامل الصلاحيات والورقة البيضاء حول هذه النقطة بالذات، لاسيما وأن اللاعب لا يعارض تماما العودة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى