لن يكون اليوم أمام وفاق سطيف أي خيار سوى الفوز في لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، عندما يستقبل الضيف وداد تلمسان بميدان الثامن ماي، في موعد يعتبر فرصة سانحة بالنسبة لرفقاء القائد أكرم جحنيط، من أجل العودة سريعا إلى سكة الانتصارات، بعد تسجيل ثلاثة تعثرات متتالية في المباريات السابقة، أمام اتحاد بسكرة في مسابقة البطولة المحلية ثم التعادل أمام أورلاندو بيراتس والهزيمة أمام أهلي بنغازي الليبي في منافسة «الكاف».
وتدخل تشكيلة الوفاق هذا الموعد بتعداد شبه مكتمل، ماعدا المدافع هواري فرحاني الذي أنهى الموسم للإصابة، وبالتالي فإن المدرب الكوكي، سيكون أمامه الكثير من الخيارات الرابحة، من أجل الدفع بها في موعد اليوم.
وعن موضوع الساعة، المتعلق بتأهيل المهاجم الغاني دانيال لوموتي، فقد قالت إدارة النادي مجددا، إنه بإمكان المدرب الكوكي الاعتماد على خدماته، بعد الحصول على إجازته المحلية، وبالتالي فإنه من المتوقع جدا رؤية الغاني اليوم، في أول مباراة رسمية له باللونين الأسود والأبيض.
وأكد المدرب الكوكي أن فريقه مطالب اليوم، بالإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار، وذلك على أمل تعزيز الحظوظ في إنهاء مرحلة الذهاب في الصدارة، خاصة وأن النادي تنتظره مباراتان متأخرتان أمام جمعية عين مليلة وشبيبة الساورة على التوالي.
واهتم الطاقم الفني في الحصص الأخيرة، بالتركيز على الجانب الهجومي بالدرجة الأولى، بعد فشل النادي في التسجيل خلال المباريات الثلاث الماضية، مع تخصيص الكوكي أيضا عدد من التمارين الفنية المتعلقة بطريقة تسديد الكرات الثابتة، بسبب فشل التشكيلة في استغلال هذه الجزئية في زيارة شباك المنافسين.
الكوكي يحدد حاجيات التشكيلة
تحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن التقني التونسي نبيل الكوكي، سيشترط على إدارة  النادي التعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال الميكراتو المقبل، بعد النقائص التي وقف عليها في المواعيد الماضية.
وحسب مصادرنا، فإن المدرب السابق للهلال السوداني سيدعو المسؤولين إلى انتداب ظهير أيسر ومدافع محوري وأخيرا صانع ألعاب، ويعود السبب في ذلك لكون النادي يفتقد حاليا للاعب ثان في الجهة اليسرى، كي يكون بديلا للأساسي لعوافي، ويفضل في نفس الوقت ضمان الازدواجية في المحور الدفاعي، لاسيما وأن الفريق اشتكى هذا الموسم من الغيابات المتكررة لكل من لعرييي وبيكاكشي، مع التأكيد أيضا على أهمية التعاقد مع صانع ألعاب لتنشيط الخط الهجومي.
وقال مصدر من داخل الفريق، إن الإدارة ضبطت الأسماء المستهدفة، من دون الكشف عن هوياتها، لكن يدور حديث قوي عن اهتمام الوفاق بخدمات ظهير أيسر وقلب دفاع، ينشطان حاليا في فريقين من الغرب الجزائري، في حين أن المستهدف في صناعة اللعب، فإن جميع المعطيات تشير إلى موعد اقتراب عودة جابو عبد المومن إلى أحضان الوفاق، بعد تجربته الفاشلة بألوان مولودية الجزائر.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى