تأمل إدارة مولودية قسنطينة في تعزيز خطها الأمامي، خلال فترة الانتقالات الحالية، في ظل عدم اقتناع المدرب كريم زاوي بالأسماء المشكلة للهجوم، حتى بعد أن تمكن الأخير من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة، في لقائه الأخير
 أمام دفاع تاجنانت.
وحسب مصادر النصر، فإن لاعبي الموك قد تحدثوا مع المسؤولين بخصوص تدعيم الخط الأمامي، راجين منه أن يسترجع خدمات هداف الموسم الماضي نوفل ريغي، الذي يستعد لمغادرة نجم مقرة، في ظل قلة مشاركته مع المدرب عبد الكريم لطرش. ويرى الجميع أن الموك قادرة على لعب ورقة الصعود، في وجود مهاجم بمواصفات ريغي، الذي نجح الموسم الماضي، في تسجيل أكثر من 10 أهداف.
ولا يعارض ابن مدينة قسنطينة فكرة العودة إلى بيت الموك من جديد، كونه واثق من مقدرة الفريق الحالي على لعب ورقة الصعود، خاصة بعد أن قلصت المجموعة الفارق عن المتصدر اتحاد عنابة.
وأعرب الرئيس عبد الحق دميغة، عن ارتياحه للانتصار المسجل على حساب «الدياربيتي»، حتى وإن أتى في آخر اللحظات، مؤكدا بأن المولودية قادرة على لعب ورقة الصعود، سيما في حال العودة بالانتصار من العلمة السبت القادم.
ويستعد المسؤولون لرصد منحة مغرية للاعبين من أجل تحفيزهم على تحقيق الانتصار الثاني خارج الديار هذا الموسم، على أن يقوم دميغة بصرف منحة الفوز على تاجنانت قبل موعد السبت.
ويستعيد الفريق خدمات القائد شرفاوي في مواجهة العلمة، بعد أن استنفذ العقوبة، غير أنه سيشارك في قلب الدفاع رفقة جامع، على أن يحول بوكاف إلى منصب الظهير الأيمن، لتعويض بوطويلي، الذي يعاني الإصابة، في انتظار أن يجري كشوفات لتحديد مدى خطورة ما يعاني منه، ولو أن الطاقم الطبي متخوف من معاناته، من تمدد على مستوى الأربطة المعاكسة.
وأكد المدرب زاوي أن لاعب دفاع تاجنانت لم يكن يقصده بطريقة احترافه بالهدف الأول.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى