إينمبا النيجيري - وفاق سطيف (اليوم سا 14)
يطمح ظهيرة اليوم، وفاق سطيف إلى تسجيل أول انتصار في دوري المجموعات، عند حلوله ضيفا على نادي اينمبا النيجيري بملعب "ألبا"، في مباراة لا تقبل القسمة بين الطرفين، نظرا لرغبة كل واحد منهما الفوز بالنقاط الثلاث، والتي ستعزز حظوظه كثيرا في المرور إلى الدور القادم.
وستدخل تشكيلة المدرب نبيل الكوكي بنية واحدة وهي الانتصار، من أجل الابتعاد عن مؤخرة الترتيب، لاسيما بعد الاكتفاء في الجولتين الماضيتين بحصد نقطة وحيدة فقط، كانت عند التعادل أمام أورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا في المباراة التي لعبت بأكرا عاصمة غانا، ثم الهزيمة أمام أهلي بنغازي الليبي، بالعاصمة المصرية القاهرة.
ويغيب من جانب "النسر الأسود" في موعد اليوم، عدد كبير من اللاعبين، سواء بداعي الإصابة أو العقوبة، في صورة مرباح، غشة، درفلو، مدور، لوموتي وفرحاني، وهو ما اضطر الطاقم الفني إلى استدعاء عدد من لاعبي صنف الآمال من أجل تكملة القائمة النهائية.
وأجرى، صبيحة أمس، لاعبو الوفاق الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا، في انتظار صدور النتائج النهائية، وكان الطاقم الطبي للنادي قد أجرى أيضا نفس الاختبارات على رفقاء القائد جحنيط، وكانت النتائج كلها سلبية، أثبتت عدم إصابة أي لاعب بهذا الفيروس.
وحسب آخر الأخبار، فإن المدرب الكوكي سيجري عددا من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر مباراة أمام جمعية عين مليلة في منافسة البطولة المحلية، وذلك من خلال الدفع بخدمات العائد من الإصابة لعوافي أساسيا في منصب ظهير أيسر، مع إعادة المخضرم بيكاكشي إلى منصبه الأصلي في المحور برفقة زميله نمديل، مع إمكانية كبيرة لعودة الظهير الأيمن دباري إلى جو المنافسة، واللعب أساسيا في هذا الموعد في مكان زميله الشاب العيدوني.
وعينت الكاف طاقم تحكيم من جيبوتي، سيتولى إدارة مباراة اليوم، يقوده الحكم سليمان أحمد جمعة، بمساعدة كل من لبان عبد الرزاق أحمد ورشيد وائيس.
بعوش اختار سوسطارة !
قال مصدر من إدارة النادي إن الظهير الأيسر لاتحاد بلعباس هواري بعوش، قد فضل في النهاية للانضمام إلى صفوف اتحاد العاصمة، بعد العرض المغري، الذي تلقاه مؤخرا من إدارة النادي "العاصمي".
وأمام هذه المعطيات لم يكن أمام إدارة الوفاق، سوى تحويل اهتماماتها إلى زميله في صفوف "المكرة" متعدد المناصب بلبنة، وذلك نظرا لطريقة لعبه، التي تشبه كثيرا طريقة فرحاني، وبالتالي فإن المدرب الكوكي، لم يعارض فكرة التعاقد مع هذا اللاعب.
وأضافت المصادر الموثوقة، أن إدارة عبد الحكيم سرار ستعلن هذا الأسبوع، عن أسماء اللاعبين الجدد، ويتعلق الأمر بالثلاثي جابو عبد المؤمن من مولودية الجزائر وثنائي اتحاد بلعباس حمزة محمد وبلبنة.
وبدوره فإن المدرب الكوكي، سيعلن غدا أو بعد غد عن القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالتسريح من التعداد، والتي ستمس خمسة عناصر على الأقل، ممن لم يشاركوا بصورة منتظمة منذ بداية الموسم الجاري.
وفي سياق منفصل، واجهت، صبيحة أمس، تشكيلة صنف رديف الوفاق الضيف شبيبة القبائل، في الجولة المؤجلة من الجولة السابعة عشر، وانتهت لصالح الزوار بهدف مقابل صفر، وهي النتيجة التي كانت متوقعة نظرا للغيابات الكثيرة المسجلة في صفوف الأساسيين، بسبب تنقلهم إلى نيجيريا برفقة فريق الأكابر.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى