أعلنت الفنانة سهيلة بن لشهب عبر حسابها الرسمي على أنستغرام، عن خوضها تجربة جديدة في مجال التنشيط التلفزيوني في رمضان، حيث ستقدم برنامجا تفاعليا ترفيهيا تنافسيا بعنوان  «إربح مع ساهو».
و نشرت سهيلة عبر حسابها على أنستغرام «انتظروني في رمضان عبر قناة خاصة في برنامج اربح مع ساهو «، و نشرت فيديو ترويجي لشارة البرنامج، موضحة بأنه سيبث يوميا خلال الشهر الفضيل، و هو برنامج تفاعلي يتم خلاله التواصل مباشرة مع الجمهور.
  و قالت في تصريح إعلامي بأنها تفضل في كل مرة الظهور ببرنامج جديد و مغاير عما سبق و أن قدمته، مؤكدة بأنها لم تتردد في قبول العرض، باعتبار البرنامج تفاعلي،  أساسه التواصل المباشر مع الجمهور، و طرح أسئلة تثقيفية في شتى المجالات.  
و سبق و أن خاضت نجمة برنامج ستار أكاديمي سهيلة بن لشهب، تجربة تقديم برامج، كبرنامج «ألحان و شباب» و تعد إحدى طالباته، كما قدمت برنامجا عربيا عبر قناة «الآن» الإماراتية بعنوان « سوشيال بلا حدود» و يعنى بصناع المحتوى، فيما اقتحمت في السنوات الأخيرة باب التمثيل من خلال أعمال عربية كمسلسل «عائلات من الشمال» و مسلسل على «فرد مخدة»، و شاركت في السلسلة الكوميدية الجزائرية «موسوسين».
و قد أعلنت سهيلة مؤخرا عبر حسابها الرسمي في انستغرام ، بأنها تستعد لإحياء حفل في كندا بعد الشهر الفضيل، و ستكشف عن الموعد الذي يرتبط بفتح الخطوط الجوية.
أ ب

الرجوع إلى الأعلى