أكّد أمس، المدرب عزيز عباس تلقيه اتصالا من قبل رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر، الذي اقترح عليه فكرة الإشراف على العارضة الفنية للفريق، خلفا للمدرب عبد الكريم لطرش، الذي فسخ عقده بالتراضي مع أبناء الحضنة، مشيرا في اتصال هاتفي مع النصر، إلى أنه ينتظر ترسيم الأمور في الساعات القادمة، وقال:" نعم تلقيت اتصالا من طرف الرئيس عز الدين بن ناصر من أجل تولي مسؤولية تدريب النادي، وهو شرف بالنسبة لي، خاصة وأنني أعرف البيت جيدا، وتربطني علاقة صداقة مع المسؤول الأول على النادي، وحتى الأنصار يكنون لي كل الاحترام، لكن إلى غاية الآن، لم أوقع بعد على العقد وانتظر اتصالا جديدا اليوم (الاتصال كان أمس)، من أجل ترسيم الأمور".
وردا على سؤالنا المتعلق بمعرفته بالتعداد الحالي لنجم مقرة، قال:" أعرف غالبية التعداد، حيث سبق لي تدريب حوالي سبعة إلى ثمانية لاعبين في مختلف الفرق التي عملت معها، في صورة الحاج بوقاش وبن حملة، والثنائي المستقدم الجديد بلحمري وزيواش، وهو ما يسهل من مأموريتي".
وختم عباس تصريحاته للنصر، بالقول:" أنتظر ترسيم الأمور، وبعدها يمكنني الحديث عن تفاصيل أكثر، حيث لا أريد استباق الأحداث، رغم أن ثقتي كبيرة في الرئيس بن ناصر".
جدير بالذكر، أن التشكيلة ستشرع في التحضير للقاء شباب بلوزداد المتأخر في البطولة، والذي يبحث خلاله أبناء الحضنة عن العودة إلى سكة الانتصارات.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى