بقيت 15 نقطة في المزاد وكل الاحتمالات واردة
شدد مدرب هلال شلغوم العيد إدريس بن مسعود على ضرورة تحويل الاهتمام إلى المباراة القادمة أمام مولودية العلمة، مشيرا في حواره مع النصر، إلى أن البطولة لم تبح بكامل أسرارها، خاصة وأنه بقيت خمس جولات وكل الاحتمالات واردة.
ما تعليقك على الفوز الثقيل المحقق أمام دفاع تاجنانت؟
صراحة، كنت متخوفا كثيرا من هذه المباراة، وحذرت اللاعبين منها، خاصة بعد الخسارة الثقيلة التي تكبدها الدفاع في الجولة الماضية، ما جعلني أخشى الوقوع في فخ التساهل، ولكن ردة الفعل، كانت قوية، وتمكنا من تحقيق فوز مريح، لكن صراحة أنا حزين للغاية للوضعية التي آل إليها فريق دفاع تاجنانت، الذي يملك تشكيلة مقبولة للغاية، ولا يستحق اللعب على السقوط.
الصراع أصبح ثنائيا بينكم وبين اتحاد عنابة على تأشيرة الصعود، أليس كذلك؟
لا يمكن قول ذلك، وكرة القدم عودتنا على الكثير من المفاجآت، بقيت خمس جولات، ما يعني وجود 15 نقطة في المزاد، وكل شيء ممكن، فحتى إتحاد الشاوية لم يخرج نهائيا من السباق، ومباراته القادمة أمام شباب باتنة تحدد كل شيء، وأما بالنسبة لنا، سنلعب كامل حظوظنا إلى آخر رمق، والمنافسة لن تكون سهلة، بالنظر إلى طبيعة المواجهات المتبقية، سواء داخل أو خارج الديار.
ستكونون على موعد مع مباراة قوية أمام مولودية العلمة، كيف تتوقعها؟
كما قلت لك كل المباريات صعبة، ويصعب التكهن بنتائجها، صحيح سنواجه مولودية العلمة، التي تبحث عن ضمان البقاء، لكننا سندخل اللقاء بنية العودة بنتيجة إيجابية وفقط، لقد خرجنا سريعا من أجواء الفوز المحقق أمام دفاع تاجنانت، ودخلنا أجواء التحضيرات للقاء البابية.
أ لا تخشى تأثير الجانب البدني على اللاعبين، في ظل برمجة الجولة هذا الخميس؟
صحيح، مشكلة اللياقة البدنية في الفترة الحالية مطروحة بالنسبة لكل الفرق، وليس لهلال شلغوم العيد فقط، وهو ما جعلني أستغل فرصة الاطمئنان على النتيجة في لقاء دفاع تاجنانت، من أجل إراحة بعض العناصر، حيث قمت بخمسة تغييرات كاملة، ومنحت فرصة المشاركة لستين دقيقة بالنسبة للعناصر المعنية، من أجل تفادي الإرهاق، وعلينا التركيز على جانب الاسترجاع في الفترة القادمة، سيما وأننا لم نستفد من فترة توقف البطولة عند نهاية مرحلة الذهاب.
الفريق سيعاني من بعض الغيابات في لقاء العلمة، في صورة بلعمري، أليس كذلك؟
بلعمري وضع الجبس، ولن يكون حاضرا في لقاء مولودية العلمة، لقد تعودنا على مشكلة الغيابات، وعلينا التعامل مع المعطيات التي بحوزتنا، منذ بداية الموسم ونحن نعيش هذا السيناريو، ولكن بفضل الإرادة والعزيمة تمكنا من تجاوز كل الصعاب، دون أن أنسى الدور الكبير الذي تقوم به الإدارة وحتى الأنصار، الذين لم يبخلوا علينا بدعمهم.
حاوره: حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى