ينتظر أن تعقد مولودية باتنة، جمعيتها العامة الاستثنائية اليوم، بداية من الساعة الخامسة زوالا بديوان مؤسسات الشباب، بعد اتخاذ كل الإجراءات والتدابير التنظيمية والقانونية اللازمة، لضمان نجاحها ومن ثمة تفادي تأجيلها إلى الأربعاء في حال عدم حضور النصاب المطلوب.
وبالنظر إلى حالة الاحتقان التي يعرفها محيط الفريق، وغليان الشارع الرياضي، جراء الوضع الكارثي الذي آلت إليه البوبية، بركوبها مبكرا القطار المؤدي إلى القسم الأدنى، فإن جدول الأعمال مرشح لأن يتوسع إلى نقاط أخرى، بعد أن كان مقتصرا على سحب الثقة من الرئيس زيداني، حيث يسعى  بعض أعضاء الجمعية العامة لتجميد حصيلته وعرضها على خبير مالي للتدقيق فيها قبل مناقشتها والمصادقة عليها.
إلى ذلك، شرع أمس الفريق في التحضيرات لمباراة ظهيرة الغد أمام دفاع تاجنانت بملعب أول نوفمبر، وذلك تحت إشراف عبد الجليل بودماغ الذي تأسف للحضور المحتشم للاعبين في حصة الاستئناف، تزامنا مع مواصلة غياب الركائز في مقدمتهم لزهر حاج عيسى الذي لم يشارك في اللقاء الأخير بخنشلة، وهو ما جعل الطاقم الفني يراهن على الوجوه الشابة من الرديف لملاقاة «الدياربيتي».
 هذا وعرفت حصة أمس، حضور مجموعة من الأنصار، الذين أصروا على وقف النزيف وتوحيد الصفوف، من خلال استرجاع العناصر الغائبة، تحسبا للخرجات المتبقية سيما الديربي أمام الكاب المقرر في الجولة ال21 ما قبل الأخيرة.
من جهة أخرى، تم تأجيل عملية بيع حافلة النادي في المزاد العلني، بعد أن أبدى الدائن الذي كان وراء حجزها موافقته على الحصول على أمواله في شكل دفعات، فيما يظل الرصيد مجمدا إلى إشعار آخر في ظل تعدد
 الدائنين.                                 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى