يعلق شباب باتنة آمالا كبيرة على مباراة اليوم، أمام شباب أولاد جلال للخروج وبشكل نهائي من دائرة الحسابات على السقوط ومواصلة المشوار بأريحية، حسب مدربه ليامين بوغرارة الذي اعتبر بأن فريقه لا يملك خيارا آخر، غير الظفر بالنقاط الثلاث للحسم في مستقبله.
ورغم اعترافه بصعوبة اللقاء والضغط البسيكولوجي الذي سيميزه، إلا أن بوغرارة لم يمر عبر أربعة مسالك، ليؤكد على ضرورة تحقيق الفوز، وقعه سيكون برأيه إيجابيا على الرصيدين النقطي والمعنوي، مبرزا في هذا الخصوص حالة الوعي والتحدي، التي لمسها لدى اللاعبين لاجتياز هذا المنعرج، وإسقاط - كما قال - للنصر مفعول الإشاعات.
وتحسبا لهذه المواجهة، حرص الطاقم الفني على تحضير الوصفة المناسبة لفك شفرة ممثل الزيبان، إلى درجة أنه قرر استئناف التدريبات مباشرة بعد خسارة هلال شلغوم العيد ليوم الثلاثاء الماضي، حيث عمد بوغرارة إلى إخضاع اللاعبين لبرنامج تدريبي «خاص»، يهدف من خلاله إلى وضعهم في أفضل أحوالهم البدنية والنفسية، بالنظر لقيمة الرهان على حد تعبيره.
ويرى ابن عين مليلة أن المجموعة، التي سيعتمد عليها مرشحة لأن تعرف بعض التغييرات، بسبب غياب بن منصور المعاقب، وخالدي وعيسى بيطام بداعي الإصابة، مع مشاركة غير مؤكدة لمساعدية، واصفا المباراة بالفاصلة للحسم في أمر البقاء، بكل ما تستوجب من تحضير ومن شتى الجوانب:» الخطأ غير مسموح به، لأن أي نتيجة بخلاف الفوز لن تخدمنا، بل ستعيد الكاب إلى منطقة الخطر والحسابات وتضاعف من درجة الضغط. لذلك، سنعمل على كسب المعركة الميدانية، دون تقديم هدية لأي كان، طالما أن النقاط الثلاث سترسم بقاء الفريق قبل محطتين من خط الوصول».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى