يسابق الطاقم الطبي لهلال شلغوم العيد الزمن، من أجل تجهيز متوسط الميدان بوشكريط، الذي يعاني من إصابة خفيفة، لكن المدرب إدريس بن مسعود، يصر على استعادت خدماته قبل اللقاء المرتقب أمام اتحاد عنابة، خاصة وأنه يدرك جيدا بأنه سيكون في حاجة ماسة للاعب بمواصفاته، كما أنه يتمتع بخبرة كبيرة، وسبق له لعب الصعود مع جمعية عين مليلة.
وحسب مصادر النصر من داخل تشكيلة الهلال، فإن حالة بوشكريط في تحسن ملحوظ، وبرمجة موعد عنابة يوم 19 جوان الجاري، يجعله قادرا على اللحاق، في الوقت الذي يواصل فيه المهاجم بلعمري العلاج، لكن من المستبعد مشاركته في اللقاء القادم.
من جهة أخرى، تدخل تشكيلة هلال شلغوم العيد اليوم، في تربص بمركز الباز في سطيف، مثلما تطرقت إليه النصر في عدد أمس، حيث وقع اختيار المدرب بن مسعود على هذا المكان، بحكم معرفته الجيدة له، وسبق له أن أقام عدة تربصات هناك، عندما ضمن طاقم فريق دفاع تاجنانت.
وكان للنصر، حديث مع بن مسعود قال فيه:" قررنا إبعاد اللاعبين عن الضغط، من خلال برمجة التدريبات خارج مدينة شلغوم، لكن بخصوص التحضيرات ستكون عادية، مثل أي مباراة سابقة، رغم أن نقاطها مهمة بالنسبة للفريقين، من أجل تحديد هوية الفريق المتأهل إلى ملحق الصعود".
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى