رفضت إدارة النادي الهاوي لمولودية العلمة، تقديم أي وثيقة تخص الحصيلة المالية لمجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية بقيادة الرئيس صالح كراوشي، مشيرة في نفس الوقت إلى أنها لم تشرع بعد في ضبط التقرير المالي، بسبب تأخر استفادة النادي من الإعانة الأخيرة المخصصة من قبل المجلس الشعبي البلدي.
وجاءت هذه التوضيحات من قبل إدارة الرئيس سمير رقاب، بعد مراسلتها مؤخرا من قبل إدارة الشركة التجارية عن طريق محضر قضائي، تدعوها إلى تسليم التقرير المالي، وتطبيق الحكم القضائي بمنح شرعية تسيير الفريق الأول، لصالح مجلس إدارة الشركة.
وقالت إدارة النادي، إنها لا تستطيع تسليم أي جهة التقرير المالي للموسم المنقضي، وذلك لغاية عقد أشغال الجمعية العامة العادية، مضيفة أنها تنتظر تدخل السلطات المحلية، في سبيل إيجاد حل لمشكلة الانسداد الحاصل، والشروع في نفس الوقت في وضع الإستراتيجية المناسبة، لتسديد الديون العالقة على عاتق خزينة النادي.
وتتجه «البابية» بخطى ثابتة إلى تكرار نفس السيناريوهات الصعبة، التي عاشتها في المواسم المنقضية، نظرا لاستمرار الصراعات بين مختلف الأطراف الفاعلة، والأكثر من ذلك تضخم الديون إلى أرقام مخيفة جدا، وصلت إلى حد معاقبة النادي، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمانه من التعاقدات الجديدة في ثلاث فترات متتالية.
وبالرغم من تقديم الأنصار للعديد من الشكاوى على مستوى مكاتب السلطات المحلية، لكن لم ينظر إليها بعين الاعتبار، بسبب الوضعية الوبائية التي تمر بها المدينة التجارية.
وخلاصة القول، فإن الضبابية سيدة الموقف في بيت «البابية»، وكل المعطيات تشير لكون النادي، سيعتمد على اللاعبين الشبان في بطولة الموسم القادم، بسبب عدم حيازة النادي على السيولة المالية الكافية، التي تسمح بتسديد الديون العالقة اتجاه اللاعبين والمدربين السابقين.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى