حولت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تدريبات تشكيلة المنتخب الوطني للسيدات إلى ملعب الرويبة، حتى تسمح للفنيين المكلفين بتأهيل ملاعب مركز سيدي موسى الفني، من تجهيز مختلف الأرضيات التي يتوفر عليها المركز، قبل موعد انطلاق تربص المنتخب الوطني الأول وكذا منتخب المحليين، بقيادة الناخب مجيد بوقرة وزميليه السابقين جمال مصباح ومحمد بن حمو.
وباشرت قبل يومين، سيدات الخضر تحت قيادة المدرب راضية فرتول، سابع وآخر تربص مبرمج قبل موعد كأس العرب، المقررة بمصر في الفترة  مابين 24 أوت و6 سبتمبر الداخل.
وحسب بيان نشرته الفاف عبر الموقع الإلكتروني، فإن هذه المحطة الإعدادية، ستدوم إلى غاية الأحد المقبل، وهو موعد السفر إلى القاهرة، وقبل هذا تضبط فرتول خياراتها، بالإعلان عن القائمة النهائية المعنية بخوض مباريات هذه الدورة.
جدير بالذكر، أن لاعبات المنتخب الوطني يحضرن بجد لموعد الكأس العربية، وكذا مبارتي الدور الأول من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2022، وهي التصفيات التي ستعرف مشاركة قياسية بـ44 منتخبا وطنيا.
وتواجه سيدات الخضر، منتخب السودان في مواجهتين، وذلك ما بين 18 و 26 أكتوبر القادم، وفي حال تأهلن، فسيواجهن في الدور الثاني والأخير (14-23 فيفري 2022)، المتأهل من بين منتخبي الموزمبيق وجنوب إفريقيا (نائب بطل إفريقيا).                  كريم - ك

الرجوع إلى الأعلى