تعاني العديد من الفتيات من نحافة الوجه، رغم أنهن يتمتعن بوزن مثالي، وللحصول على وجه ممتلئ في وقت قصير، ينصح بشرب كوب من عصير البرتقال مع ثلاث حبات من خميرة البيرة، بعد الأكل بساعة ونصف.
 و يمكنك أيضا شرب كوب من الحليب الدافئ على الريق مع ثلاث ملاعق كبيرة من الشوفان وبضع حبات من المكسرات، كاللوز أو الجوز، فالشوفان يحتوي على كمية كبيرة من المعادن والألياف التي تغذي بشرتك، وتساعدك على التخلص من التعب والإرهاق، أما المكسرات فهي تمد بشرتك بالزيوت اللازمة لليونتها و بالتالي تجعل وجهك أكثر امتلاء.
 بإمكانك أيضا تناول ملعقة عسل، خاصة العسل الأسود الذي له مفعول رائع لإيصال الفيتامينات لبشرتك بسرعة، كما أنه يمنح وجهك توردا طبيعياً و يمنع التجاعيد من الظهور، إضافة إلى مكافحته للمشاكل الجلدية، و يمكنك تناول هذا العسل يوميا ، لمدة شهر.
يعتبر الموز والتفاح و العنب والخيارأيضا من أفضل الفواكه القادرة على  تسمين الوجه، لاحتوائها على فيتامينات "أ" ، "ب" و "سي"، ولغناها بمضادات الأكسدة، لهذا احرصي على تزيين طاولتك بكمية معتدلة منها، وسوف تلاحظين امتلاء تدريجيا لوجهك، خاصة منطقة الخدين.
 أخيرا، ننصحك بممارسة رياضة المشي يوميا، لمدة ربع ساعة على الأقل لتنشيط الدورة الدموية وتحفيز الدم على نقل المغذيات إلى بشرتك بشكل سريع وسليم.
س.إ

الرجوع إلى الأعلى